قديم 22/08/2007   #17
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

أخي الكريم ماجد
أنا بتشكر ردك كتير ...ويلي هو بالحقيقة .....مطلوبي ومطلوب العقل
أنا من الأول ما نطرح موضوع الشذوذ ....سواء بهادا الموضوع أو بغيروا ...كنت ومازلت عم بقول إني هي إما حالة مرضية أو حالة لا أخلاقية
بس الاخ سيريان غاي ...مُصِر إني هو حالة طبيعية .....ومو لازم حدا يهينوا ويقول إني هدا شذوذ ...أو حالة مرضية ...أو حالة لا أخلاقة.......وهادا يلي انا عم حاول كنت ناقش فيوا
أنا ما بنكر إني في بادئ الأمر كنت هاجم عليه من أول ما دخل المنتدى ...بس بوقت يلي ناقشتوا بموضوع المثلية ...و إني هادا عبارة عن أولاً حرام ...وثانياً لا أخلاقي ...وثالثاً مرضي .......مارضي أو إعترف باي شي من هالاشياء يلي الكل بيعترف فيها ..ساعتها صرت أهاجموا لإني متل ما قلت ....إذا كان الواحد في حالوا مو مشكلة ....يصطفل منوا لربوا
بس مشكلتوا لسيريان جاي إني هو عم يعترف قدام الكل إني جاي .....وعيشتوا جاي .....وبدوا يانا إني نحنا نعترف بموضوع الشذوذ ........وبهيك معناتا هو يلي عم يحاول يطرح موضوع للنقاش ...واي إنسان بيطرح موضوع للنقاش حتى لو كان مقتنع فيوا فلازم يتقبل الصح و الغلط .....مو يتمسك برايوا وما يناقش بعقلانية ..وأخلاقية...
ومتل ما هو إلوا رايوا الخاص ..فهادا من حقوا ...وأنا كمان إلي رأيي الخاص ..وحر فيوا
وعلى كل الأحوال مشكور لردك ...وتحياتي للكل
ومنتظر رد الباقي على كلامي يلي طرحتوا ...بس يكون رد عقلاني وبدون لف أو دوران ...أو تمسيح جوخ
كل إنسان يحط حالوا إني هو أبو أو إموا لسيريان جاي ويجاوب
تحياتي
الحاج متولي

Page generated in 0.03401 seconds with 11 queries