الموضوع: بلدنا سياحي
قديم 25/04/2009   #10
صبيّة و ست الصبايا nour333
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ nour333
nour333 is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
كمان بالصدفة قريت كتيب عبارة عن دليل سياحي للسائح في سورية صادر عن دار نشر المانية.. الكتاب موجه بالغالب للطلاب اللي بيدرسو بسوريا لتعلم اللغة
زعجني كتير الملاحظات التالية:
1- اصطحب معك محارم تواليت لانو في سوريا غالبا لا تجد محارم في الحمامات العامة
2- اذا اردت شراء اي سلعة عليك بسؤال البائع ثم سؤال الناس من حواليك لانه من الممكن ان يغشك لانك اجنبي
3- اذا اضطررت للتعامل مع الموظفين الحكوميين في سوريا عليك ان تكون حاضرا لدفع اكرامية للموظف كي لا يعرقل سير اوراقك
4- احصل على لقاح التهاب الكبد قبل سفرك ولا تشرب من المياه العادية في سورية بأي شكل من الاشكال..
5- لاتركب سيارة تاكسي ابدا واذا ركبت وسيلة نقل جماعية حافظ على وجودك مع بقية الركاب ولا تبق وحيدا مع السائق..
6- عليك ان تأخذبعين الاعتبار أنه في الشوارع العادية ممكن ان تمر ساعة ولا تتمكن من اللقاء بشخص يتكلم الانكليزية في سوريا
وملاحظات كتيرة في منها غير صحيح وفي منها صحيح ومزعج بنفس الوقت..
ههههههههههه
بس كل الكلام مزبوط
انا لاحظت كمان على السياح عنا اصلا بكونو معطينهم قائمة بأسعار التكاسي حتى لو تقريبه واسعار الاكل. وانا صارت معي شغله كانو بدن يشترو لدهون طارد الناموس وصدفه ما كان مسعر بس انا كنت حافظ سعرو ما رضيو يشتروه بتحسن آخدين فكرة عنا انو احنا العرب نصابيين فمن يومها كتير بكون دقيقه مع الاجانب وبركز اني فرجيهم التسعيره حتى ما ياخدو فكرة عن العرب والمسلمين انن كلن نصابين

*هنا يرقد جبر من بطن امو للقبر

*بحب اللي بحبو المنسف

Page generated in 0.02779 seconds with 11 queries