الموضوع: top 5 أخوية
قديم 15/07/2008   #83
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
حاليا في منسق وبدال ما نقعد نبكي على ايام ما كان موجود مشرف فينا نبلش من هلأ
هاي رح يصرلنا 24 ساعة عم نبكي على هالموضوع هات فرجينا عطينا نتائج صارت بقسم المسابقات

هاي موضوع شو رأيك بالعضو اللي قبلك من وقت ما نزل هالموضوع لهلأ صار عدد مشاركاتو 7,025

يعني زايد اكتر من خمسين مشاركة خلال عشرين ساعة

بعرف انو المنسق ما دخل اسا بعرف هالشي

بس حسب ما بعرف انو كان في حملة من شي كم اسبوع لتنشيط الاقسام ليش انشال قسم المسابقات من هالحملة ؟

تعى منقدر نضل يومين نزت اتهامات انا وانتي انا بزتها عالمشرفين وانتي زتها عالاعضاء طيب وبعدين

يعني كنت ما بدي افتح الموضوع بس بلشنا وبلشنا
لما سكرنا قسم المسابقات (او العاب العد بقسم المسابقات) وبلشنا نطرح العاب متل السودوكو والكلمات المتقاطعة و المسائل الحسابية والعاب الغرف المغلقة قامت قيامة الشباب المشرفين والامناء علينا انو كيف بتسكر قسم كامل مع انو القسم ما كان مسكر كانو مواضيع العد هني اللي مسكرين والعالم وقتها كانت بلشت تتحمس لقسم المسابقات بعد ما كان كل نهار ينزل موضوع اعتراض على قسم المسابقات

فما نقعد نتحجج انو ما كان في مشرف لما كان في مشرف وبلش يوجه القسم باتجاه معين كبتو المشرفين البقية
أنا ما بظن الحل هو بتسكير المواضيع
و حتى لو سكرتوها .... المشاركين فيها ما رح يتحولوا عالسودوكو و المسائل الحسابية

يعني مثلاً ... لما نقيب الفنانين منع هيفا من الغناء بسوريا ..... الناس ما بطلت تسمعها و لا قلّت شعبيتها

أنا نزلت هالموضوع بس لعبّر عن استغرابي ...... أنو كيف هيك نوع مواضيع .... بتجذب هالعدد الكبير من الأعضاء
بينما في اشيا كتير أرقى و كتير متعوب عليها بأخوية ما قدرت تجذبون

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02594 seconds with 11 queries