قديم 18/09/2007   #1
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH
سوريا Me , My Soul , And My Metal Music

الموضوع بكل اختصار مشان ما اطيل عليكم ، اني لح حط كل شي اغاني بسمعها انا بهل موضوع ، و يلي حابب يسمع ويلي بيحب فرقه ميعنه ممكن اعطي الألبوم ، الموضوع مانو معقد ، بس انا لاحظة انو بالمنتدى ماحدا مهتم بالمتال باي شكل ... وانا حابب اني كون اول واحد بينزل هل نمط بكل أشكالو بالمنتدى ..

نصيحة لا تحكمو على شي بدون ما تسمعو ، سمعو الغنيه بعدين قررو حلو أو لا انا لح حاول اني ضيف او علاكيد لح اعمل هل شي كلمات كل غنيه بنزلها ، طبعا مع أسم الفرقه و اسم الغنيه و الألبوم ، و نمط الفرقه ، و حاول من فتره للتانيه جبلكم نبذاة مختصره عن كل فرقه بحطلهم اغاني متتابعه ...

الموضوع بالنسبه الي اكبر من مجرد موضوع ، يعني مانو هاممني لا ردود ولاشي ، بقدر مانو هاممني اني اعمل مجموعه من الاغاني يلي ممكن شخص واحد بس يتابع معي و بالنهايه بتصير عندو مجموعه كامله ...

برجع بحكيلكم لا تحكمو على شي بدون ما تسعمو ، وانا لح احكي انو مثلا هل غنيه هاديه و حزينه ، او هل غنيه ضايجه ، او هل غنيه فيها الحاد ، يعني لح حاول اعطي شرح لمضمون الغنيه ...

شكرا الكم و بتمنى هل موضوع احسن ظل مستمر فيه من اليوم لاخر يوم مكتبلي ظل فيه بالموقع ، ونشا الله ما بتركم نهائي

Best Regards

ASH

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02955 seconds with 11 queries