قديم 10/02/2009   #39
شب و شيخ الشباب Nihal Atsiz
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Nihal Atsiz
Nihal Atsiz is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دمشق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : suryoyo عرض المشاركة
لضيق الوقت رح رد بشي بسيط ... و الرد الكامل جاي ...

اول شي ... القضية من التلاثينات او اقدم بكثير ..

ثاني شي ... انا من علقت على قضية قتل الاكراد و اوجلان تحديدا ... مو من باب اني مع تحررهم و تكوين دولة ..
انما من باب انساني ...

اوجلان معتقل (بحسب الاكراد أسير) ... و هي ما تحتاج دليل ... !!

و وجود اوجلان و غيرو بالسجون معروفة و سلب حرية شخص و منعه من التعبير .. حجة قوية و ما يحقلنا تبرير هذا العمل اساسا او التغاضي عنه بأي شكل من الاشكال

التعذيب بالسجون معروف ... بكل المنطقة ... و من يسمح النظام الشمولي في تركيا للصليب الاحمر او اي منظمة اخرى بالوصول "بحرية" الى هذه المناطق و الى السجون ... نتناقش على الدلائل

أوجلان يا حبيب مو أسير, أوجلان هو مجرم ارهابي كبير وأنا مارح أحكي عن الأتراك اللي قتلهن, اذا بدك بنحكي عن الأكراد اللي كانوا بحزب أوجلان و تمت تصفيتهن بعد انسحابهن من الحزب لأسباب مختلفة, اذا بدك بحكيلك الارهاب اللي عم يمارسوا حزب العمال على القرى الكردية التي ترفض دفع تبرعات مالية للحزب وطبعا هادا مو كلامي بل كلام كتاب و مثقفين أكراد.

ذكرتني بمثل دائما يقال ... ما نريد شي من الله بس الستر !

كتر خيرو .. فتح قناة كردية !

و أكيد مسموح لهذه القناة تحكي عن اوجلان و رح تحكي طموحات الشعب اللي يحب الحكومة و الجيش !
مرحبا عليك .. تركيا بالشرق الاوسط !

لو كنت كردي في تركيا ... كنت تثق بالاحزاب الكردية الموالية للحكومة التركية لو كنت تقول مجرد ناس اكراد يحبوا الحكومة ؟؟؟

هلئ فتح قناة حكومية ناطقة باللغة الكردية مو عاجبك, اي أنا لو يفتحلي بشار الاسد قناة ناطقة باللغة التركمانية بفدي بالروح و بالدم, وبالنسبة لشغلة انو الاحزاب الكردية موالية للحكومة التركية بحب جاوبك انو الحكومة التركية ليست شيء ثابت يعني اليوم akp بكرة يمكن ييجي chp او mhp او اليسار الديمقراطي لأنو الانتخابات في تركيا نزيهة وشفافة باعتراف المراقبين الدوليين, وشغلة تانية ليش مين قلك انو الاحزاب الكردية بالبرلمان التركي موالية لأردوغان او للجيش التركي, يا صاحبي روح اسمع تصريحات السيد أحمد تورك رئيس حزب المجتمع الديمقراطي الكردي الذي يملك 21 مقعد بالبرلمان التركي, يعني مثلا هو بسمى قتلى حزب العمال الكردستاني الارهابي بالاستشهاديين و الشرفاء!!!! هي لحالها بتكفي لإثبات انو هالحزب مو عميل لا للجيش و لا للحكومة التركية.

قتل شخص هو جريمة ... و قتل 100 ايضا جريمة و لكن منظمة

و بالحالتين ... القتل هو قتل

و القمع هو قمع ... لكن "العافية درجات"

ممكن اذا بتريد تعطيني حصيلة قتلى الاكراد العراقيين نتيجة الغارات التركية على شمال العراق من مصدر موثوق.

الأكراد في تركيا:
لديهم قناة تلفزيونية فضائية و قناتان محليتان ناطقة باللغة الكردية
لديهم حزب كردي ممثل بالبرلمان ب 21 نائب عدا عن النواب الاكراد في حزب اردوغان
يسمح في مناطقهم افتتاح دورات لتعليم اللغة الكردية

أي أنا كتركماني سوري لو مسموحلي شغلة وحدة فقط من هدول, بحط بشار الاسد على راسي من فوق
وشغلة تانية هي أنو متل ما تعرف انو بشار الاسد هو رئيس نظام حزب البعث القومي العربي الذي يضطهد ولا يعترف بالأقليات الغير العربية في سوريا و لكنني مع ذلك انا لا أكره العرب و لست ضد بشار الأسد لأنه عربي
متل مو انت ضد أردوغان لأنو تركي ( هذه قمة العنصرية من قبلك )

من جهة أخرى بدي قول للأخوة العرب انو لا يتأثروا بشكل عاطفي كبير باللي عملوا اردوغان في دافوس, الفكرة انو الانتخابات البلدية التركية قربت و الشعب التركي كان معصب من حزب اردوغان لأنو ما قدر يحقق اي شي من شعاراتو الانتخابية متل مثلا انو وعد بحل مشكلة الحجاب وما انحلت
مشان هيك عمل اردوغان هالحركة مشان يعوض هالشي و يرجع الاتراك ينتخبوا حزبو و يضل ماسك السلطة.

The homeland of Turks is not Turkey or Turkistan
its great and eternal place called Turan

Page generated in 0.04409 seconds with 11 queries