قديم 05/02/2009   #38
شب و شيخ الشباب suryoyo
مشرف

الصورة الرمزية لـ suryoyo
suryoyo is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
اطلال المدينة الفاضلة

لضيق الوقت رح رد بشي بسيط ... و الرد الكامل جاي ...

اقتباس:
. قصة الكراد مردود عليها والحجة ضعيفة و عدا عن أنو أكيد أخر همك الأكراد
اول شي ... القضية من التلاثينات او اقدم بكثير ..

ثاني شي ... انا من علقت على قضية قتل الاكراد و اوجلان تحديدا ... مو من باب اني مع تحررهم و تكوين دولة ..
انما من باب انساني ...

اوجلان معتقل (بحسب الاكراد أسير) ... و هي ما تحتاج دليل ... !!

و وجود اوجلان و غيرو بالسجون معروفة و سلب حرية شخص و منعه من التعبير .. حجة قوية و ما يحقلنا تبرير هذا العمل اساسا او التغاضي عنه بأي شكل من الاشكال

التعذيب بالسجون معروف ... بكل المنطقة ... و من يسمح النظام الشمولي في تركيا للصليب الاحمر او اي منظمة اخرى بالوصول "بحرية" الى هذه المناطق و الى السجون ... نتناقش على الدلائل

اقتباس:
أردوغان أول رئيس وزراء تركي بيزو المناطق الجنوبية التركية . وبيتواصل مع أهلها . وسمح للأكراد بتوسيع أحزابهم . وسمحلهم لأول مرة يلقو القسم تحت قبةالبرلمان باللغة الكردية . وأفتتحو أول محطة تلفزيونية باللغة الكردية
ذكرتني بمثل دائما يقال ... ما نريد شي من الله بس الستر !

كتر خيرو .. فتح قناة كردية !

و أكيد مسموح لهذه القناة تحكي عن اوجلان و رح تحكي طموحات الشعب اللي يحب الحكومة و الجيش !
مرحبا عليك .. تركيا بالشرق الاوسط !

لو كنت كردي في تركيا ... كنت تثق بالاحزاب الكردية الموالية للحكومة التركية لو كنت تقول مجرد ناس اكراد يحبوا الحكومة ؟؟؟

اقتباس:
كل هاد أكيد مابيتشبه باسرائيل يلي ضمن التهدئة تعمل غارات وتقتل فلسطينيين . وسكرت المعابر . ومنعت عنهم الطعام والدواء والنفط . تخيل الأتراك عملو هيك مع الأكراد

قتل شخص هو جريمة ... و قتل 100 ايضا جريمة و لكن منظمة

و بالحالتين ... القتل هو قتل

و القمع هو قمع ... لكن "العافية درجات"

اقتباس:
غريب تسمية رأي عام واضح من شخص المفروض أنو مثقف متلك بأنو قطيع .

انا مو مثقف ... انما احاول اقرا كل الابعاد

اذا تلاحظ الاعلامن العربي ... كل فترة له قضية و له نفس الاخبار ... و لو كانت دارفور في دولة تشاد لكان يوميا نسمع تصريحات القوى في دارفور و ادانة للنظام التشادي المجرم...

بس لان المكان بالسودان ... ما هتف الاعلام العربي لحرية اهالي دارفور و قضيتهم المشروعة بالانفصال و التحرر !

هي تحتاج موضوع خاص و موسع ... بس بيت اعطي مثال بسيط

العالم العربي هتف لعبد الناصر بيوم من الايام ... و بعد فترة طلع ما كان يحبوا !!

وقت اللي كان الاتجاه العربي يساري ... كانت الاخبار اليسارية و وقت كان الراي العام العربي يميني .. صارت الاخبار يمينية و تميل للدين !

و هي على مستوى الجهات كافة

أدعى الناس الى الشفقة ذلك الي يحول أحلامه الى الفضىة و الذهب.. جبران خليل جبران

اذا كان العالم اشتراكيا بالفطرة و رأسماليا بالفطرة و ربما قوميا بالفطرة ... فهل يا ترى كان رجعيا بالفطرة ؟

لن نبق اسرى الماضي ...

Page generated in 0.03855 seconds with 11 queries