قديم 06/07/2008   #51
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
انت عم تجيب الخبر كرد على الخبر الأول و الأخبار البقية.. يعني بقصد انك انت بنقلك لهاد الخبر عم تقول انو الموضوع مضخم زياده و مافي كل يلي صار.. أكيد انا ماعم قلك انك عم تتبنى رأي أي مصدر من المصادر و اكيد أنا كمان ما عم اتبنى أي مصدر منهن..
بردع لسؤالي الأول يلي هو عبارة عن سؤال مو مرتبد بنقل الخبر.. انت برأيك أي شي بيصير بالسجن حتى لو كان اضراب أو استعصاء أو شو ماكان مو الدولة بتتحمل مسؤوليتو؟؟ مو وجود هالسجن من الأساس غلط؟

هامش: بدي أعرف رأيك ماني عم بغض النظر عن أي شي انكتب بالموضوع.

يا عيني أنا ما عم جيب خبر لا كـ رد ع هاد و لا ع هداك.. عم جيب الأخبار اللي عم شوفا عن الخبر اللي مذكور و فقط...

قلتلي بدك رأيي؟ طيب خود رأيي:

أساسا وجود هالسجن غلط.. و ما بني على خطأ فهو خطأ.. لهون بعتقد متفقين.. هلأ هالشي ما يمنع انو الخبر عم يتضخم كتير... و ع أيد مين؟ ع أيد محافظ حماة أيام احداث الاخوان اللي هلأ صار حبيب قلبهون.. و فهمك كفاية.. و تضخيم الخبر و فبركتو و طبلو و تزميرو ما بيدعم قضية هالمساجين انما العكس تماما... بيحولها لشي مبتذل

بعدين صرع ربنا انو بصيدنايا مافي غير اسلاميين... هاي معلومات نائب الرئيس السابق؟ صيدنايا فيو معتقلين سياسيين من كل التيارات و فيو جناح خاص على مايبدو للاسلاميين هو اللي حسب ما عم يحكو بدء منو الاشكال

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02811 seconds with 11 queries