الموضوع: فيلم مخموخة
قديم 30/07/2008   #32
صبيّة و ست الصبايا Beauty Angel
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Beauty Angel
Beauty Angel is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
• Türkey

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hashtnasht عرض المشاركة
مرحبا!بحب أولا عرفك بحالي,انا مخموخة مخخخخخ الموقع الزكي .. قول منتعرف على بعض لاحقا عن كثب يعني . اسمو حتلاقيني دوم لاطيتلك! لمن يصير معك مشاكل او تحس حالك ضايع و بين الزحام أدوب .. وأرحل بين الدروب ..
أما بعد،كيف ملاقيلي حالك بعد ما سجلت بأخويّة ..وملطوع مستني تفعيل إشتراكك هلق؟ ..
اي خيو هذا عم نسمع شوية إشاعات (مغرضة ) ، بتقول انو في صعوبة مع بعض الأعضاء بتفعيل إشتراكهم ، و إسمو بعدو إشتراكك ما إتفعل فإليك الزبدة .. (المختصر المفيد - يعني من غير لف ودوران انت محسوب علينا صرت -عرفت كيف- ، وانا مالي مصلح خاوز معك.. فركز معي ..)
هذا يا سيدي بعض مزودات الإميل (يعني شيت ياهو ، جوجل ، جي ميل .. والشباب) .. اوقات بيودو اميلاتنا (شغلات تفعيل العضوية و مراسلات المنتدى والذي منّو) .. نيح الجنك ميل او البلك ميل .. او على حسب عاد شو اسمها عندك .. بحسب وين إميلك يعني .. عند أيتها شركة ..
فإذا رحت على إميلك هلق و ما لقيت رسالة من اخوية بخصوص التفعيل ، ميّل نيح الجنك ميل، غالبا بتلاقيها بالجنك ميل .. طبعا بعد ما تدخل ع الرسالي الي مبعوتي من طرفنا لتفعيل اشتراكك ، بتلاقي رابط تفعيل ، بتتكى عليه هيك (بتفقش) بيقوم بيتفعل اشتراكك وبيصير كلو تماما ، او في بعض الأحيان بيلزم تنسخ الرابط و تلصقو بشريط العنوان فوق .. نيح بتكتب www وهيك ..
هلق رح بجي معك وقلك انو في بعض الشركات (الله يجلّ مقدارك و هالحكي ما بيطلع من تحت صباطك ترى ..) اي .. في بعض الشركات ولادين *** .. زعران خيو .. شو بك تعمل !! بيلحشو اميلات المنتدى شيتنا بالسبامينغ او ما بيقبلوها او ما بعرف شو دين ربون بيطرشقوها يمين وشمال ..
المهم خيو بهيك حالي، يعني بحالة انو رحت هلق على الإميل تبعك وما لقيت لا بالإنبوكس (صندوق الوارد) ولا بالجنك ميل .. إميل تفعيل عضويّة جاييك من أخويّة .. فبتتكى (بس ما تلقي كل تقلك ، يعني بحنيّ) ، اي بتتكى هون على "إرسال بريد تنشيط العضوية مجددا" .. بيسألك عن شو اميلك ، (ما تنسى تحط الإميل الي سجلت فيه ها .. ) اي بيقوم بيبعتلك كود التفعيل مجددا -بالميل يعني -، حلو .. هلق من الإميل الي بيوصلك متل ما أسلفنا معلم في رابط للتفعيل بتكبسو بيتفعل اشتراكك مباشرة، و بنفس الإميل في بالآخر بتلاقي شي اسمو "كود التفعيل"
في حال مثلا انو الرابط ما اشتغل او خاوز معك المتصفح او كيف بدي قلك ما مشي الحال لأيتها سبب (بس انو كان واصلك ميل مننا بخصوص التفعيل) . فبتروح هون على "تفعيل و تنشيط الحساب بإستخدام كود التفعيل" اي بتحط إميلك (الي سجلت فيه طبعا و بتحط كود التفعيل) وبتقلو رووووح شايفلك ..
ايوا .. هلق منجي للخيار الأخير، في حال يعني انو عملت كل الشغلات الي فوق .. ولا كان يجيك كود التفعيل ، فبتروح يا معلم على قسم "بريد المنتدى" و ع الحارك بتحط طلب انو يا شباب ترى انا لهلق ما إتفعل إشتراكي و اسم المستخدم شيتي كذا ، و الميل كذا...و انا ع الحارك بفعلك إشتراكك اول ما طل نيح قسم "بريد المنتدى" ..
_________________________________اي حبيب شد حالك.. (ما حدش بياكلـــــها بالسّــــــــــــــــــاه ل )
الشباب(س) و الصبايا(ز) جوا ترى مستنايينك ، -في كذا حدن سألني انو وينو Beauty Angel ، وانا قلتلون هلق بس عم يقضي مشوار صغير و راجع .. فما اتّطوّل ترى ليك في واحد طوّل قام رجع ما لقى حدى !!..(عم قلك انا منشان ما تجي تقلي بعدين وين الشباب وما بعرف شو ، هاي خبّرتك و حطيتك بالصورة كلها .. و صار الكرة بملعبك..الكرة والحارس والحكم و الجمهور.. اي لك حتى الجمهور صار بملعبك ، عشوي في تنين قاعدين عالبلكوني هديك رح يدبو حالون ينزلو ب ملعبك .. اي اي ..- بتصير عادي يعني! ليش مستغرب من هدول التنين و ما مستغرب انو الجمهور والحكم بملعبك ! عادي حبيب كلو عادي .. ما تستغرب ولا يكون على بالك .. عادي كتير واقل من عادي .. وانا كذا مرة صايرة معي و سمعان عن كذا واحد صايرة معو هاي الشغلي .. (نفسها هاي بتصير مع كتير ناس ، واذا بدك بتصير مع اكتر الناس ..بس هني جوانيين و كتومين هيك ما بيحبو يحكو عن هاي الشغلي .. ) -
.. معلم كلو بملعبك صار .. هلق .. هالحظات .. وفي هذه الأثناء .. مدير النادي بيدخل على ملعبك .. اي والله ... -وجايب مرتو التانيي و ابنو الصغير بالحفوضة و امو ماسكي النونية .. بعدو عم بيدحبي الله يكون بعونو ..-المحافظ ، المحــــــــافظ شخصي ناتع كرشو . (كل كرشو ما تراك ولا شقفي!) ونزل بهال الأثناء على ملعبك .. البترك !.. البترك مشنغل مفتي الديار بضهر أمين الشرطة ونازلين على ملعبك... رئيس الفرع .. -الفرع هداك الي بتعدي نيحو لمن بتواعد صاحبتك وبتبقى بس بدك تظمت- .. شخصيا .. صار بملعبك ..الوزيـــــــــــر .. الوزيـــــر.. معو شغلي كبيري ... شغلي كبيرة وتقيلي كتيييييير.. اوف .. الوزير بذاتو .. ناتع دماغــــو وجاي على ملعبك .. لعمش .. (هاي سابقا فريدي من نوعا ..-لك انو جاي مو انو دماغو ناتعا او انو كبيري..شبنا يوووه ).. ..سيارات مفيمي.. جيبات ، رانجات ، شبحات ، اوف.. شبيّحة .. لعمش .. في في حدن تخين بهال الأثناء يبدو نازل على ملعبك كمان و كمان .. اوف .. سيارة اسود X اسود خافسي كتير.. على الأرض ولا شحطة .. يبدو انو كتـــــير تخين هذا الي جوا ... شخصية تخيني من المقاس التخين (وتخين لا تعني بغل!! حاول كون دقيق بمصطلحاتك )بتتقدم هلق نحو ملعبك .. ايوا .. .. يا ساتر يا رب ..
بهال الأثناء انت بتسلحب من الملعب و بتقرر تنتحر !! .. ما رح احرقلك التاريخ .. خليك تكتشف الأحداث لوحدك (و لحالك و تتعلم تعتمد ع حالك بإكتشاف وصنع الأحداث)،بس انو كهينت معلم ، بتزكر هدوليك التنين الي كان رح بيدبو حالون عن البلكون(اي ما دبو حالون ضلو عم بيتفرجو عليك من فوق) اي هدول شافوك ترى عم بتحاول تنتحر .. اي .. ف.......
.. يا سيدي انت تسالي.. والله لنكيّف يا Beauty Angel
يا الله !

مآلي مسدقة وأخيررررراً

يسلمو يسلمو عن جد مآلي عرفآنة كيف بدّي أشكرك

لو كان زر الإعجاب مابعرف شو لساتو موجود كنت هلق عم اكبس عليييييه <<< منيح

لك تقبشني أحلى مخموخة بالدونيا

وينو روئ وريمو تعو تابعو الفلم تبع مخموخة مخ الموقع الزكي

bir sevda sözü fısılda .. hazırım inanmaya •

Page generated in 0.04716 seconds with 11 queries