قديم 19/06/2008   #1
صبيّة و ست الصبايا موجه بحر
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ موجه بحر
موجه بحر is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
عم بتسابق اناوالموجات مين بيوصل الزبدعالشط قبل التاني

افتراضي ظاهرة الاباء والامهات

هاي يا شباب وصبايا
اليوم الصبح اول ما طلعت من البيت شفت منظر الي اسبوعين عم شوفو بس مدري ليش اليوم حبيت احكي فيه .....
جنب بيتنا في مدرستين وحديقة كتير حلوة وبالمدرستين عم بيقدمو الشهادات فيهن امتحاناتهن
والاهل بينطرو ولادهن بالحديقة
وبحكم اني كل يوم بدخل عالحديقة منو لشم هوا نظيف بطريقي عالشغل وشوف هالخضار الخلاب والورورد ( حاسة حالي بموضوع تعبير )
المهم .. اللي كتير لفتلي نظري
انو الاهل بيضلو قاعدين بالمقاعد اللي بالحديقة ناطرين ولادن والاحاديث اللي كانت دايرة اسمعو :
المقعد الأول : الام قاعدة عالمقعد وابنها جنبها غرقان بالكتاب اللي بايدو عم بيشوف شو كتب .. وهيي فرحانة وعم تحكي بالموبايل : حبيبي انا اليوم كتير مبسوطة والله الدنيا مو سايعتني من الفرحة .. اي والله كتب منيح وعم بيقلي انو تمام التمام ..
طبعا الولد وجهو خالي من اي تعبير وما كانو الموضوع اللي عم ينحكى عنو
المقعد التاني : ثلاث سيدات وجوهن مصفرة تقولو شايفينلن شي فيلم رعب وقاعدين ع اعصابهن وما حدا منهن عم يحكي كلمة
بس ايديهن اللي عم يفركوهن ببعض هي الوحيدة الي عم تتحرك مع عيونهن المتجهة حولين الباب وناطرين دخلة ولادهن عالحديقة
المقعد التالت كمان سيدتين ماسكين ورقة الاسئلة والكتاب وعم بيحلو الاجوبة ( طبعا لسا ابنن ما طلع من المادة بس هنن حصلو ع ورقة الامتحان وعم بيحلوها بيحكم انو هنن كمان عم بيقدمو امتحانات مع ولادهن )
وانا عم اتفرج واذ كنت ح انصدم ب3 امهات واب عم بيحلو الاسئلة وحافظينها عن ظهر قلب
الله ستر .. وما خبطت فيهن
تابعت المسير واذ بلاقي بطرف الحديقة اباء الطلاب مجتمعين مع بعض
يمكن طولت
بس اللي حبيت وصللكن ياه .. انو ليش هالظاهرة اللي انتشرت اخر فترة .. اي بتذكر ايام امتحاناتي امي اضل بالبيت لحتى ارجع تسالني كيف عملت..
عم حس انو الاهل عم يحفظو المنهاج اكتر من ولادن .. وعم بيعشو برعب .. يعني كلما بتسال الاهل شبكن ليش هيك مهمومين بيقولو عنا تاسع او بكالوريا

شو رايكن انتو بهالظاهرة ؟؟؟؟؟

بعشقك يا بحر

آخر تعديل موجه بحر يوم 19/06/2008 في 16:27.

Page generated in 0.03001 seconds with 11 queries