قديم 25/10/2007   #161
صبيّة و ست الصبايا dandon
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
ااااااااخ يا دلع اخ خليها بالقلب تجرح ولا تطلع لبرى و تفضح...........
هيك الحياة شز بدنا نعمل......قال رحت عالديسكو اشربلي كاس بيرة بلكي بروق شوية رحت اكلت هوى و رجعت...زاد الهم هم...وما بقول غير الله يعين و بس.....هلق بيجوز اللي عم يصير معي لمصلحتي وانا ماني دريان او ماني منتبه شيت مو دائما الواحد بيشوف كزبوط كل شي و بيجوز الواحد يكون بحاجة شخص معين بس ما عم يحسن يوصلو مع انو قريب كتير منو لانو ما بيحب يحط حالو بمواقف ما بيعرف نتيجتها.......على كل رح اكتبلكن قصتي بلكي بتساعدوني شوية:
هاد يا اخوان القصة و ما فيها انا زلمي بصراحة بحاجة لصدر حنون و قلب عطوف و بنت حس بجنبها اني مبسوط (يعني مو بس لتلبية متطلبات الجسد و الشهوات و النزوات)وبصراحة كان عندي هالبنت بس راحت من ايدي
هلق المهم انا بمدينة جديدة وحابب اني يكون عندي صدسقة يكون في بيناتنا علاقة طيبة و انبس انا وياها و اللي صاير انو:
في بنت حلوة و امورة و عاجبتني كتير بس لمشكلة انو هي طالبة عالسنة الخامسة طب و عم تشتغل يعني وقت الفراغ عندها قليل و في بنت ساكنة بالغرفة اللي مقابيلي و عالسنة الاولى متلي حلوة و منيحة و ظريفة و عين الله عليها بس شخصية هديك اللي عالسنة الخامسة عاجبتني اكتر بقى شو رايكن انتو؟؟
زبط اموري و صاحب اللي عالسنة الخامسة و اللي ما عندي وقت فاضي الا قليل ولا زبط البنت جارتي اللي معي عالسنة الاولى و وقتها تقريبا متل وقتي؟؟هاتو لشوف انصحوني
مرحبا وسيم..أول الشي أسم دلع شغلة من الشغلات..بس هادا مو اسمي...عنجد اجتني الضحكة وقت قريتو..تخيلت اسمي دلع..بس وجعنا واحد على فكرة وسيم..المهم مشان هدول البنتين..اخي القلب و مايريد..يعني أنت ما بتعرف هديك تبع السنة الخامسة يمكن تكون عم تحاول تشغل حالا بأي شي لأنو هية كمان حاسة بالوحدة..يعني أنت بدك دئدس حوليا منيح..و شرحو للبنت تبع السنة الاولا..بعدين أنت قيمك من الوقت و كلو هاد..يعني اول الشي بدك تشوف انت لمين حاسس حالك قريب أكتر..و الله أعلم..بيض الفال

Page generated in 0.05775 seconds with 11 queries