قديم 30/12/2007   #2
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
يعني عنجد صرعت اربابنا
كل اسبوع في موضوع عن التطور وعن داروين
وبيطلعلك كل ابن حلال بيحولك داروين والي كتب الي خرافة وخزعبلات او مشروع يهودي لرد المومنين عن دينهم
وطبعا 90% اذا مو 95% مو قاري اصل الانواع (الكتاب الي سرد فيه عن نظرية) بس انا هلق نزل علي الايمان وراح اهتدي معكن بان داروين افااق !!!
عطوني تفسيركن العلمي ومع الدلائل ان كان في شي اسم ادم وكان في شي اسم حوا وان هالاثنين نزل من الجنة و فسروا بالمعية من وين اجتت باقي الكائنات وهل ياترى كل نوع حوالينا مخلوق لحالوا من لما انخلق ابوكن ادم
ياريت من كل فلاسفة الاخوية ان يفحمونا بردودهم الي طالما امتعونا بقرائتها
اممي
طيب منبدا معك

اذا بدك تجي تحكي على فكرة الانسان ولد نم السما وكان عايش هنيك واكل تفاحه طلع له فيها ما بعرف شو

بدنا نضل انا وانت نغني ساعة بالطاحون يعني كل مين بده يغني وما حدا بده يسمع التاني

بالحياة صعب انك تاثبت وجود الله او عدم وجوده

صعب يلتقى العلم والدين بنفس الوقت " اذا ما كان شي مستحيل "

اذا بدك تتبع الدين بشكل مطلق بمعنى آخر تامن باي شي ممكن ينحكى قدامك بعتقد انك انسان " بسيط "

اما اذا اتبعت العقل " باغلب الاحيان " بدك توصل لنتيجة واللي هي " الالحاد "

في كتير افكار غبية بالمعنى الحرفي اذا اتطلعت فيها نظرة مجردة متل تحويل الخبز إلة خمر عند المسيحيين ورمي الشيطان بالجمرات عند المسلمين
بس بنفس الوقت اذا جيت معك وقلت لك ان الدين هو لعبة فاضية وان العلم والعقل هو كل شي بكون عبتضحك على حالي اولا وعلى اللي حولي ثانية

باعتبار انه الهقل بيقف عاجز امام كتير من الشغلات اللي ما قدر يشو الها تفسير

بعتقد طولت عليك

بس للحديث تتمة وانا كتير بهمني ادخل بهيك نوع من النقاشات مع شخص بحب يشغل عقله متلك

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03277 seconds with 11 queries