الموضوع: سيرة حياتي
قديم 15/09/2005   #40
شب و شيخ الشباب أمير المحبين
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ أمير المحبين
أمير المحبين is offline

نورنا ب:
Jul 2005
المطرح:
في أقصى مجاهل الكون

فيروز والملحنون

الياس الرحباني:

الأوضة المنسية, بكرا لما بيرجعوا الخيّالي (توزيع فقط) , حنا السكران, طير الوروار, ساعدني(توزيع فقط), في قهوة عالمفرق, كان الزمان, كان عنا طاحون, لا تجي اليوم, معك.

حليم الرومي

أحبك مهما أشوف منك, تركت قلبي وطاوعت حبك, عاشق الورد, في الجو سحر وجمال, يا حمام يا مروّح.

زكي ناصيف:
أمي الحبيبة, أهواك, بناديلك يا حبيبي, سحرتنا البسمات, عَ بالي يا قمر, عَ دروب الهوى, فوق هاتيك الربى, من يوم تغربنا, يا بني أمي.

زياد الرحباني:

اشتقتلك, أغنية الوداع, أنا عندي حنين, أنا فزعانة, انشالله ما بو شي, بعتّلك يا حبيب الروح, البوسطة, تلفن عياش, تنذكر ما تنعاد, حبوا بعضن, حبيتك تنسيت النوم, خليك بالبيت, رح نبقى سوى, سألوني الناس, سلملي عليه, , صباح ومسا, صبحي الجيز, ضاق خلقي, عندي ثقة فيك, عودك رنان, في شي عم بيصير, فيكن تنسوا, قديش كان في ناس, كبيرة المزحة هاي, كيفك إنت, ما قدرت نسيت, مش قصة هاي, مش كاين هيك تكون, معرفتي فيك, المقاومة الوطنية اللبنانية, نطرونا كتير, وحدن, يا جبل الشيخ , سفينتي بانتظاري, عايشة وحدا بلاك.

سيد درويش:

أنا هويت, أهو ده اللي صار, الحلوة دي, زوروني, طلعت يا محلا نورها, يا شادي الألحان.

فيلمون وهبة:

أسامينا, إسوارة العروس, أنا خوفي من عتم الليل, بليل وشتي, البواب, بكرم اللولو, جايبلي سلام, صيّف يا صيف, طلعلي البكي, طيري يا طيارة, عالطاحونة, على جسر اللوزية, فايق يا هوى, كتبنا وما كتبنا, لما عالباب, ليلية بترجع يا ليل, من عز النوم, ورقو الأصفر, يا دارة دوري فينا, يا رايح, يا ريت منُّن, يا كرم العلالي, يا مرسال المراسيل, يا قونة شعبية, لو فينا ننقي حبايبنا.

محمد عبد الوهاب:

خايف أقول اللي فقلبي, سكن الليل, سهار, مرّ بي, يا جارة الوادي.

محمد محسن:

أحب من الأسماء, جاءت معذّبتي, سيد الهوى, لو تعلمين, ولي فؤاد.

نجيب حنكش:

أعطني الناي وغنّ

قال المعتمد بن عباد أمير اشبيليا بعد نفيه الى أغمات سنة488 هج
غــريب بــأرض المغـربين أسـير= ســيبكي عليــه منــبر وســرير
وتندبــه البيــض الصـوارم والقنـا= وينهـــل دمــع بينهــن غزيــر
بــرأي مـن الدهـر المضلـل فاسـد =متــى صلحـت للصـالحين دهـور?
فيـا ليـت شـعري هـل أبيتـن ليلـة= أمــامي وخــلفي روضـة وغديـر
قضـى اللـه في (حمص) الحمام وبعثرت=هنـــالك منــاللنشــور قبــور

Page generated in 0.03988 seconds with 11 queries