الموضوع: ما في أمل
قديم 01/09/2007   #1
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

افتراضي ما في أمل

طبعا هون بهالموضوع هادا ايها الاخوة والاخوات السادة والسيدات عبادين الله وعبادين العزة واللات ان كنتو بتطبخو بسمنة بلدية اصيلة او بسمنة فرزات وان كان حشيشكن اصلي من ابو حشيشة او كنتو من جماعة تعليك القات
وان كنتو موجودين بالوطن العربي او موجودين بالولايات بجاه سعدو الحبيب وطبقة حبايبه الستات تشوفو السعادة كيف ما التفتو بالحياة والممات ولللللللللللللللللللليييي يييييييييييييييييشششششششش شششش

هون يا احبة بما انو ما في شي اشتغلو بهالفترة (هوي في شي اشتغلو بس انا ضاربها طناش وتنبلة وما الي نفس اشتغل شي ) فحبينا اتسلى هيك بكم شغلة عالسريع نرجع فيها ايام التحشيش لكن بطريقة تانية وهيي طريقة النقل وليس طريقة الابداع الشخصي سالوني كيف ؟
ايوا سالتوني كيف
هادا كان يا مكان بقديم الزمان كان في شي اسمو التلفزيون العربي السوري وكان متميز ببرامجو الممتعة والشيقة والقوية اللي بتدخل لقلوب المشاهدين بسرعة وصعب تطلع منو وكان المواطن السوري مستغني عن الدش والستالايت يقعد يحط هالتلفزيون السوري ويتفرج علي ما يغير المحطة ابدا لانو بالتلفزيون السوري كان كل شي موجود يعني احدث برامج اطفال في واحدث برامج المسابقات في وكان في برنامج كوميدي real tv (يعني تلفزيون الواقع ) كمان هادا كان موعدو للمو متزكر كل نهار الساعة تمانة ونص المسا (اكيد كلكن تزكرتو هلأ )
المهم بيوم من الايام وكان شهر رمضان فالتلفزيون السوري نزل مسلسل على طلب من ابو حشيشة لدعم الحشيش المسلسل (هوي مو مسلسل بقدر ما كان مقاطع ابو تلت اربع دقايق بالنهار ) من تمثيل بسام كوسا وفايز قزق (الله يزكرهن بالخير ) وكان المسلسل لدعم الحشيش جملة وتفصيلا

المسلسل اسمو ما في امل (طبعا في كتار منكن بيتزكرو )

المهم هلأ انو هون رح اكتب حلقات هالمسلسل بحوار بين زلميين
تجاوزا رح نسميهن فلان وعلتان (مع الاحترام للاساتزة بسام وفايز كان ممكن سمي الشخصيتين باساميهن بس ما كتير خرطت مشطي الفكرة )
المهم رح نسمي كل حلقة بحلقتا

قلنا الله والقلب مجروح واللي جارحني يا ويلي هو حبيب الروح
وشنغليلة شنغليلة الله يعينو على هالليلة

وروح يا داعور

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03874 seconds with 11 queries