الموضوع: نكت بتجنننن 2
قديم 25/01/2008   #3
صبيّة و ست الصبايا بنوتة حلب
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ بنوتة حلب
بنوتة حلب is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
... بقلب حبيبي ...

ههههههههههه ماقدرت ما اكمل نقل نكت

واحد راح ع الفرن بكير وما في حدا..قللو للفران بدي خبز....قللو الفران: وقف ع الدور
قللو : أي دور يا زلمة.... ما في غيري..
قللو الفران: قلتلك وقف ع الدور ..
راح وقف شوي بعدين ضربو كف للفران.....عصب الفران وقللو:ليش ضربت......قللو: شو ما في غيري ..واحد من هالدور ضربك.......

اربعة حرابيق طالعين بتكسي, بدون ياكلوا الاجرة عالشوفير قام اتفقوا انو ينزلوا بسرعة بس توقف السيارة وفعلا وقفت السيارة قام فتحوا الابواب بسرعة واشتغل الركض رجليهم تدق بضهرهم من السرعة وفاتوا ببناية عالعظم وطلعوا اول طابق....تاني طابق....تالت.....هيك حتى وصلو لاخر طابق لزقوا بالحيطان ولا حس ولانفس هيك شي نص ساعة, بعدين واحد منهم نكش اللي ناحو قلو: يا ترى شو صار بالشوفير؟؟؟ قلو: لك انا الشوفير بس قلي شو القصة

واحد راح يخطب وحده قدمتله شاي فيه كيس ليبتون, قال: أيوااا بلشنا حجابات

محشش طلب ايد بنت للزواجقلو ابوها المهر 500000 ليرة رد المحشش ليش بقديش حسبتلي الليلة

واحد عصبي بقول لمرته بدي احكيلك قصة غريبة صارت معي اليوم ما رح تصدقيها من كثر ماهي غريبة ورح تقولي عني كذاب بس انا مش كذاب انتي اللي كذابة انتي وعيلتك يا وقحة يللي ما بتستحي روحي انتي طالق

قام واحد بدو يقوس حالو
قلو التاني : و اذا شافتك الشرطة ؟
الاول : اي بقوس حالي و بهرب . ها ها ها

مرا واحد راح على سوق النجارين في حمص قام شاف باب عجبو بس ما معو مصاري يشتري قام سرق الباب وهرب قام لاقا كل النجارين يلحقو قام هرب ام بل الشارع طلع وراه لقا كل حمص عم تلحقو قام حط الباب وقف وراه قام اجو قالولو فتاح ام ما فتح ام اجت الدفعا التانية قلت شو مافتح ام قلو لا ام قالو عرفنا بيتو بكرا منجي لعندو هههههههههههههههه

هههههههههه لسا عندي كتييييير
بس حاجتكون خايفة عليكون

:لَسْتُ مُجْبَره..!

أَن ْأُفْهِمْ اْلآخَرِيْنَ مَنْ "أَنَاْ" ..

وَلَــَـ,ـَ,ـَـ,ــــَكِنْ..!

مَنْ َيمتَلِكْ مُؤَهِلَاْتِ [اْلعَقْلِ" وَالْرُوْحْ"..]"

!سَأَكُوْنُ أَمَاْمَهُ كَكِتَاْبٍ[مِفْتُوحْ"...]"!

Page generated in 0.03524 seconds with 11 queries