الموضوع: لماذا خلقت؟؟؟
قديم 22/07/2008   #39
صبيّة و ست الصبايا عطر البرتقال
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عطر البرتقال
عطر البرتقال is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
تحت المطر

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : سوري محشش عرض المشاركة
الله يعزك شو موجب
بس عم نحكي نقاش عادي هلأ انت توصلت انو الله موجود وكلو خير غيرك قال مافي الله وغيركن
بأمن بالله بس مابشوف صورتو متل ما انت بتشوفا فليش هل التسكيت والغاء الاخر عم نتناقش
يعني الموضوع اخد وعطا مافي داعي لهل جملة الحمرا يلي كتبتا اصلاً مابتقتنعو برأي الطرف التاني
والتاني دايماً غلط
هادا موضوع حواري اذا بدك تخلينا كلاب عم ننبح ياريت ماتدخل على موضوع من اساسو
بدك تناقش ناقش بس لاتكبر كلام وتقول كلاب ومدري شو
احكي بشي فكرة حكيتا انا مثلاً هيك بمشي الحال
بس لاتحاول تسكتني وتخليني كلب عم ينبح
لاني كل ما بسمع متل هل كلام بتشبث برايي اكتر وبتأكد انو اغلب المسلمين ماعندن ثقافة حوار
انا حكيت لا حد يفهمني غلط عشان تفهمو انو مو المقصود انه اعملكن كلاب
انا اسفة على هيك جملة بس انا احيانا اغلط شوي لما اتحاور مع حدا ثاني لاني تكون عندي ردة فعل قوية كتير واحكي يلي يطلع معي بسرعة.......واسفة من الجميع
بس برضه يا اخ صوري انا ما قصدت هيك...........وشو عرفك اني مسلمة.....وشو دخل المسلمين بالموضوع
انا الي احكي في هو وجود الله وبس.....وهاد يامنو فيه الاسلام والمسيحية واليهود
ومين حكالك انه اغلب المسلمين هيك....هي انت عم تناقض حالك....على اي اساس كمان تحكي انه اغلب المسلمين هيك وانت ما قابلت منهم حدا....واذا شفت غلط من حدا لا تعمم على الكل
وهلا رح احكي رايي بالموضوع من دون اي مهاجمة لحد:
اول شي انا مؤمنة بانه الله خلقني منشان اعبده وقمة العبادة انك تقوم باعمار واصلاح الارض
وثانيا كلنا نعرف انه الدنيا بما انها فانية ولا تدوم فيها الخير والشر والمحسن والمسيء والظالم والمظلوم.......الخ،والغرض من اسنان قوانين الله عز وجل في الارض هي تنظيم شؤون البشر لكن الحكمة من وجود النار والجنة هي ان يكون هناك جزاء ولاحقاق العدل.
هاي هيا الاشياء الي اامن فيها......ويمكن غيري يامن بشي ثاني زي انه لا وجود للخالق او هناك ظلم وانه احنا خلقنا تسليةو....و......"تعالى الله عما يقولون"....ابن تيمية والغزالي وكثير من العلماء الفوا كتب للرد عليهم واقناعهم.
وانا برايي الانسان العاقل لو بس يشوف فيلم وثائقي عن جسم الانسان وعن عمل الاجهزة والخلايا يقنع انه في خالق وانه الله سبحان وتعالى ما خلقني عبث بالهالدنيا.....والانسان متل ما قال سوريويو اله دور مهما كان صغير.

ملاحظة مهمة:انا هون عم احكي لاني اامن بوجود الله مش لاني مسلمة يعني كتبتون بس عشان وضح شو يلي بدي احكيه.

وعيـــــــــــــــــــــــوني الشتـــــي ^*

Page generated in 0.06309 seconds with 11 queries