قديم 20/11/2007   #24
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maroun عرض المشاركة
walla ya mr ASH HAY2TAK DR bel terikh fa bi2oulou bel amtal eza konta tajhal l shay2 fala tonqish bihi.,,,, w enta ghayrak ktar li ma3endoun aya fekra 3an lebnen w 7arb lebnen,,,ana souri aban 3an jedd 7abibi bas ba3rif bel terikh l lebnene wel souri bi mafih l kfeye la 7atta a3rif min l sa7 w min l ghalat ba3den yabdou 7adertak tawajouhatak hiye ba3sie bel S fa ma3rouf tafkiroun kif entou wel qawmien l sourieen
ولله انا ماني منتظر حضرتك تجي تقيم شو توجهتنا و شو فكرنا ، يعني ماني منتظر منك تجي تححلي التوجهات السوريه بشكل عام و البعثيه بشكل خاص ، وما بيهمني هل حديث ، لانو ردك ترك ردي بوادي و بلش يرد بوادي تاني و هاد بيدل على انك فعلا فهمان بكل شي و عرفان كل شي ، و انا يمكن ما بعرف احكي او عبر بطريقتك ، بس التاريخ بيحكي عن يلي عملو الحزي يلي من كلامك حضرتك تابعلو ويلي اسمك بيدل عليه ...

هلأ الشي التاني انك سوري ابن عن جد بشكل كتير بهل حكي لا بتعرف تكتب عربي و حتى لما بتكتب عربي بالانكليزي بتكتب باللبنيني ، مافي سوري ابن عن جد بينسى لهجتو لو بيعيش بالصين ، بس انت هيئتك منسلخ منها انسلاخ تام ...

وبعدين سوريا مانها منتظره واحد ماشي عل قوميتين ليجي يحكي شو بيصير و شو ما بيصير ...

النقطه الاخير انا ما بكره اللبنان بالعكس انا بحبها و لهلا بحبها بعد سوريا مباشرة ، بس بكره الناس يلي عم يدمروها و بدهم اي نكشه ليحكو سوريا ، اي اذا خاروف ندبح بالعيد بلبنان و ما عرفو مين اللحام يلي دبحو بيحكو سوريا الها دخل بهل عمل الاجرامي يلي اودا بحياة خاروف لبناني بريئ ...

لهيك وفر حكيك لحالك ، و يفضل لما بدك ترد علينا ترد بالعربي مو مشان شي بس مشان توصل فكرتك للجميع بشكل واضح

و دمتم

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.03057 seconds with 11 queries