الموضوع: لماذا!!!!
قديم 30/06/2007   #32
صبيّة و ست الصبايا ماما منوشه
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماما منوشه
ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مصر.... أم الدنيا.. ارض الشرق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : LaMoUsH عرض المشاركة
انا من جهتي مآمنة انو الله كبير
وأكبر من انو يفصل بينا ع أساس دياناتنا
وانو في جنة وحدة ونار وحدة
واللي بينحط بالجنة الانسان
شو ما كان فكرو وشو ما كان مبدأو
اللي بتتوفر فيه الصفات الانسانية اللي بتأهلو يتعامل مع البشر اللي ربنا خلقهم !
والنار لكل عدو للانسانية شو ما كان دينو !
شكرا على المرور والتعليق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو السييم العظيم عرض المشاركة
تحياتي للكل و لمنوشة الظريفة
يبدو أنو صار سوء فهم بسيط
هلق بشكل عام في وجهة نظر بكلامك بس الشي يللي أنا كنت عم إحكي عنو مو فكرة وجود الجنة أو لأ لأنو أنا مقتنع بوجودها و بعتقد الأغلبية مقتنع بوجودها بس نحنا حكينا على مفهوم الجنة كيف هيية بالنسبة للأديان و شو هي المقاييس يللي بتحدد دخولها ،، يعني مثلا ممكن الواحد يعقد الأمور و يخلي شروط الإلتحاق بالجميعة تبع الجنة أو النار ( بحسب الفكرة الكربوجة تبعك ) شروط صعبة و معقدة و يفرض عليكي أمور أنت نفسك مو مقتنعة فيها و يتدخل بتفاصيل كتيرة و صغيرة بحياتك و يقنعك أنو إذا ما بتعمليها فأنت ما عم تحققي الشروط ....

ما انت بتكون بالجامعه مثلا عندك اشيا مو مهضومة ولا مقتنع فيها وبتعملها بس علشان تخلص وتنجح
انا برأيي انو الموضوع نفسه بالنسبة لتعاليم الدين كمان بنتحمل الي حابينه والي ما حابينه علشان نفوز بالجنة

أو ممكن أنو يبسط الموضوع كلو و يقللك الأساسيات تبع النادي هي كذا و كذا و كذا يعني المهم نوصل للهدف فكيف أنت شايفة الوصول للهدف هي بتكون بحسب تربية الأسرة و بحسب المجتمع و القيم الأخلاقية العامة و يللي نحنا مقتنعين فيا فكل واحد بيحاول الوصول للهدف و بطريقتو يللي أكيد رح تكون طريقة جيدة لأنو الهدف هو هدف نبيل و سامي (( سامي مو أنا بقصد الهدف هو يللي سامي )) ....

والله ابو السيم ولا الاهل ولا التربية بالاسرة والدليل على هيك انو انت بتلاقي بنفس الاسرة واحد من الابناء طيب وبيسمع الكلام ومريح اهلو واخوه الي هو اخد نفس التربية ونفس الرعاية على النقيد تماما
يعني الموضوع كلو يعني بيكون تقريبا استعداد للأنسان انو يكون منيح او فظيع

أنا بعتقد مو بس بكلام معين هو مفتاح الوصول للهدف بقدر ما بكون العمل يللي بتعمليه و يللي بيغني عن هاد الكلام ..
آسف على الإطالة

أخوكم سامي
شكرا سامي على العودة للموضوع وفي انتظار المزيد من كلامك الي حبيته كتير ومناقشتك الحلوة

******* "منوشة" سابقاً *******

(*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*)
يلا كشو برا:lol:

Page generated in 0.03442 seconds with 11 queries