الموضوع: لماذا!!!!
قديم 30/06/2007   #31
شب و شيخ الشباب الحاج متولي
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ الحاج متولي
الحاج متولي is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
بين الصين و سوريا

هلق أنا في شغلة حابب ضيفها للكل ...بغض النظر عن يلي بدوا يعرف شو هو ديني أو بشو أنا بآمن
هلق الكل بيعرف إني المشكلة الأساسية لبعض الناس مو مشكلة وجود جنة أو وجود نار .لإني لو كانت هي هيّ مشكلتهن فصدقوني كنت شفت الجوامع و الكنائس أو المعابد مكتظة بالناس مو من شان العبادة ...لأ ..بس من شان يعرفوا شو هو العمل يلي بدوا يودي على الدنيا أو شو يلي بدوا يودي على النار....
صدقوني أكتر من 80% من الناس مو هاممهن غير نفسهن بس و أكبر دليل ..على كلامي إني كل واحد بيفتي على حسب مصلحتوا
هلئ رح إحكي على شغلة :
أغلب الناس بتعرف إني 1+1 = 2
وكتير من مبرمجين الكومبيوتر بيعرفوا إني أهم شغلة بالبرمجة هو : if and then يعني إذا و آنذاك
يعني إذا كان (***) آنذاك = (***)
يعنــــــــي مو ممكن شي يكمل بدون شي
الولد ما بيجي على الدنيا إذا ما كان في وصال بين البيضة و اللقاح
الشجرة ما بتطلع بأرض إذا ما كان في تراب ومي
السيارة مابتمشي إذا كان ما فيها بنزين و زيت
و الجنة ما حدا بيفوت عليها إلا يلي بيستاهلها ..عن كل عمل مطلوب منوا إني يعملوا بدنيتوا
هو صحيح إني الجنة درجات ..و إني الله غفور رحيم بس كمان ما ننسا إني الشغلة بدها شغل وبدها تعب ....متلها متل الهندسة أو الدكتوراه.....
تنيناتهن بدهن دراسة ...ودراسة من كل قلب
ورداً على بعض الأعضاء يلي عم يقولوا إني الواحد لو فات على النار بدوا يجي يوم ويرجع يدخل على الجنة هادا بيعني إني الواحد بيجوز يبرك شي إسبوع بالنار وبعدين بيدخل على الجنة (اليوم عند ربك كـ ألف سنة مما تعدون ) يعني على هيك بيبركلوا شي 7000 سنة بالنار .....ولي ولي ولي ليش في حدا بيقدر يمسك جمرة بإيدوا 7 دقايق ....مو 7000 سنة.....
أرجوا إني تكون الفكرة وصلت
آسف للإطالة
تحياتي
الحاج متولي

Page generated in 0.02883 seconds with 11 queries