قديم 13/09/2006   #44
صبيّة و ست الصبايا سرسورة
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ سرسورة
سرسورة is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
syria-homs-damascus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hanny dagher عرض المشاركة
هاي الفكرة اللي بدي علق عليها
لاء ما بيجمعنا على اساس الدين والدليل في كزا عضوة من اخوية مسجلين هنيك وهني غير دين

بعدين ان مشرف بهداك الموقع كمان وبعرف كيف عم شو بيصير حكي وبقلك انو ما همنا دين الواحد همنا كيف طريقة تفكيرو الدينية وهادا الشي اللي ما قدرت تحققو اخوية
معلش مرسيل...انو وين المشكلة اذا كان الدين عم يجمعنا...مع فائق احترامي للأعضاء غير المسيحين الموجودين هون و هونيك و اللي في منن ناس عنجد أنا كتيير بحبون....بس يعني اذا كان الدين عم يجمعنا فهي صارت عيبة...أوشغلة سلبية بأي منتدى والله هي سمعة.....
.معلش...الشباب حكو و قالو..انو ما ضروري دين الواحد....المهم كيف طريقة تفكيرو الدينية.....اوكي...بس بالنسبة الي كتيييير بيشرفني انو يكون ديني عم يجمعني مع ناس...و حتى لو كانو من غير دين(وأخص بالذكر هون الغالية جدا ريمي)......
بعدين...يعني كلنا منحب أخوية و هي الاصل ما اختلفنا...بس متل ما قال امين و الشباب وين المشكلة اذا ساهمنا ببناء شي جديد......؟؟؟؟بالعكس...و بعدين مساهمتنا هونيك مو يعني الغاء مساهماتنا هون.....يعني انو نكون هونيك مو يعني انو ما نكون هون أو بأي محل تاني أو منتدى تاني.......
و اسمحيلي قول رأيي الكامل بما اني حكيت و حكيت.......برأيي انو الموضوع من أساسو ما لازم ينطرح بهاي الطريقة.....اذا ما بدك تسجلي هونيك انت حرة......بس انا اسفة مرسيل على حكيي و ما بدي ياكي تزعلي مني ....بس انا شفت طرح الموضوع في شي من عدم اللباقة و الاحترام للمنتدى التاني و للشخص اللي دعاكي......لانو انت طرحت الموضوع للعلن......
وانا اسفة مرة تانية....

ان الحياة كلها وقفة عز فقط.......

شآم ما المجد....أنت المجد لم يغب...
jesus loves me...

Page generated in 0.03877 seconds with 11 queries