الموضوع: لماذا!!!!
قديم 28/06/2007   #14
صبيّة و ست الصبايا ماما منوشه
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ماما منوشه
ماما منوشه is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
مصر.... أم الدنيا.. ارض الشرق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : DoOoDy عرض المشاركة
سلام .... شكرا منوشة ... حلو موضوعك

بتعرفي منوشة ! الاصل مو هيك .... الاصل انو بكل الاديان مطلوب الايمان بباقي الكتب السماوية .....
خليني احكيلك .... هلأ بالاسلام اللي ما بآمن بباقي الاديان بيكون خارج عن الملة، لانو الركن التالت من اركان الايمان هو الايمان بالكتب السماوية.
لكن بهالزمن... المتعصبين والمتطرفين هن اللي عم بيعطوا هالفكرة للناس... فكرة انو واحد منا هو اللي رايح ع الجنة ....

اما بالنسبة للجنة والنار ....باعتقادي انو كل انسان مصيره الجنة دام بآمن بالله ... يعني ان كنت بتآمن بالله سواء كنت مسيحي او مسلم بدك تدخل الجنه آخر شي ... طبعا باختلاف المراتب حسب اعمالك.
وعلى فكرة مافي فرق كبير بين الاسلام والمسيحية ... انا قريت الانجيل تقريبا كله لما كنت بالثانوي ... وقدمت مشروع عن الفرق بين الديانتين ... اكيد في فروقات بين الدينين.. وفي اختلافات كبيرة ببعض النقاط ... بس بالآخر هن التنين هدفن واحد .... عبادة الله
اما اليهودية .... مابدي اقول رأيي فيها .... انا قريت التوراة وهادا كتابن التاني -نسيت اسمه- .... فيه اشياء غريبة ...بس منن لربن ... انا مادخلني

اما الحاج متولي .... فكلامك ما اقنعني ... رحمة ربنا كبيرة.. وبتسع كل الناس

مو انت اللي بتقرر اذا الله بدو يعفي عن حدا او لأ

وبدي اسألك سؤال: .... مابتقدر تجاوب او تضيف رد من غير ماتتمسخر !!!!

هلا دودي
شكرا اولا على اهتمامك بالرد على الموضوع
ثانيا بالنسبة للرأي الي طرحتيه هنا فأنا معاكي في ان الي ما بيآمن بباقي الاديان حسب الاسلام بيكون خارج عن الملة ولكن انا هنا مش بدور على إن كان المسيحية او اليهودية اديان موجودة فعلا أو لا..

انا سؤالي هو إن كان هناك جنة واحدة يدخلها المسلمين والمسيحيين واليهودييين سوا ولا لكل دين منهم جنة مختلفة
تقدري تقولي كده عندي اصحاب كتار مسيحيين وبدي اتطمن علي مستقبلنا سوا
لا تعالي نحكي جد
انا هالسؤال فعلا براسي وجد بتمنى لاقيلو جواب ...

شكرا دودي مرة تانية على المرور والتعليق
وبالنسبة للحاج متولي .... هاد تعودنا عليه يعني شوفي كم مشاركه ليه بالمنتدي ما فيهن مشاركة واحدة بعتقد من غير ما يتمسخر

نورتي الموضوع

******* "منوشة" سابقاً *******

(*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*)
يلا كشو برا:lol:

Page generated in 0.03369 seconds with 11 queries