الموضوع: Forum alone
قديم 07/08/2006   #11
شب و شيخ الشباب handsome
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ handsome
handsome is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
بحومص الحبيبي

إرسال خطاب MSN إلى handsome

هلق مع انك اخر الشي قوستني بس رح ارضاها منك ورد عليك ...

انا اول ما اريت الموضوع مبارح كان في عندي وجهة نظر مختلفة شوي .. انو كل عمرو في اختلاف بالراي بين العالم .. وما بيصير تنين عندون نفس التفكير 100 % حتى اخوك الي هوي اخوك ... بس هادا ما يعني انون كلون غلط وانتي الصح ... بس لما قريت الردود تبعيت التراتيل حسيت انو معك حق لانو لو وقتا كان معي فرد وكنت شايف هاي الاخت كنت قوستا كمان .. بس الله سترا انو ما عندي غير هالكيبورد الي فيني بس اكتب فيه ...
بس المهم منرجع للموضوع .. انتي كلامك هاد صح . لانو في كتير عالم الله خلقة ما بتعرف تناقش .. بتعرف بس ترد وتقاتل وتجرح الي عما تحكي معو ..
يعني وقت فترة السعودين .. صارو كل العالم يتقاتلو معون .. وما اجا ولا واحد سعودي متل الخلق والعالم خرج يناقش وخرج الواحد يحكي معو ... كلون بيجي لانون شافو شي موضوع ضد السعودية وبدون يردو عليه ....
وقت الخلافات تبعيت حوار الاديان .. كمان وقتا كل مين كان عما يغلط التاني يعني ما حدي حب يحكي مع حدا .. او يتناقشو سوا .. لاء بالعكس كل مين يجيب شي بيكذب التاني .. وبجوز الدين يكون في شي مميز لانو في كتير خطوط حمرا الواحد ما بيصير يتخطاها .. بس المشكلة انو ما حدي اخد هالشغلة بعين الاعتبار ....
ومشان خلافات المنبر الحر بين الشيعة والسنة .. كمان هاي الواحد ما فينو يحكي شي عن الموضوع ... لانو تيناتون بيفكرو انون هني الصح .. والتاني كافر وما بيعرف الله .. انو ليش لحتى ما يقبلوا بالرأي الاخر ... وهاي المشكلي ما بس عند المسلمين .. كمان هاي الشغلة في منا بالمسيحية كمان .. يعني المسيحي الكاتوليكي بيقول انو المسيحي البروتستانتي كافر .. وهاي المشكلة لهلق اساتة موجودي بدول متل ايرلندا.. بس المشكلة انو معد متل ابل .. يعني لهلق بيصير في مشاكل بيناتون بس ما بتتقارن هلق بالوضع بين السنة والشيعة تبع العراق مثلا ....
والحكي هادا فينك تكفي عكل الاحتمالات تبعيتك ..

بس انا براي انو فينا نغير الخاتمة تبيعيتك .. يعني بدال ما اخر الشي تقوسني وتضل لحالك نلاقي حل تاني للموضوع ..
فينا ناخد اورويا بشكل عام كقدوي النا .. هون بالعصور الوسطى كان القتل والدبح شغال على ابو جنب .. بس شوفون هلق . كلون قاعدين حبابين وصارو من ارقى دول العالم .. يا ترى ليش؟؟؟
انا بعتقد لانون اتلو بعض بما فيه الكفاي واخر الشي ملو من هالقصة .. يعني ملو من شغلة التار لانو كل مين صار عندو تار ما بينرد لو قضى عالبشرية كلا .. وهيك اقتنعو الشباب انو خلص مافي حل للموضوع .تيناتون موجودين ولازم يعيشو مع بعضون .. ومافي عندون احتمال تاني ..

ونحنا هلق عما نرجع نعيد نفس فترة العصور الوسطى تبعيت اوروبا .. ورح نضل نقتل لبعضنا لحتى نرجع نمل .. يعني ابو تلاتين اربعين سني بعدين منرجع متل البني ادمين .. ومقتنع انو فينا بدال ما نقتل الشخص المعارض نقدر نعيش معو ونتفاعل معو كمان .. بس انو الشغلة بدا شوية وقت لحتى الكل يفيق من النوم تبعو ...

وبهالحالة ما بتضل لحالك باخوية وتكتوب موضوع لحالك وبعد شوي ترد عليه ... بيكون في كتير عالم معك ... بس وقتا ما بيكون محمد وجورج وحسن وبينيامين وكيشنر .. وما بيكون في شلة ال الاسد وال سعود و ال نصرالله وال مبارك ..
بيكون في بالاخوية الاخ .... والاخ ... والاخ ... بغض النظر من هني او بشو بيامنو او منين جاين ... وقتا منكون كلنا سوا وكلنا فهمانين بعضنا ....

بس انو هادا الحكي بالنسبة النا كلو نظري هلق... ولبين ما يطبق لازم نمر بكل مراحل لخناق .. وما حدي بيوصل عالنهاي الا اذا مرق عليه كلشي ... وانشالله تكون اخوية هلق عما تمر بمرحلة لخناق وتخلص منا بسرعة مشان اخر الشي تصير اخوية الرايقة والهادي الي بيحلم فيا كل واحد هون ....

انا لست على هذا العالم كي اكون كما يردني الغير ان اكون

العلم يخبرني انه لابد من وجود الله
عقلي يخبرني اني لن استطيع فهم هذا الالله
وقلبي يخبرني انه لا داعي لكي افهمه

We ask the Syrian government to stop banning Akhawia

Page generated in 0.02812 seconds with 11 queries