قديم 15/02/2005   #16
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
اللي عملوا ياسر عرفات بلبنان وبغير لبنان يعني ما عاد في بلد عربي يرضى يحويه
عم نحكي عن فلسطين واللا عن عرفات؟؟؟ كلنا عايشين أو عشنا بدول عربية..و الرئيس أو الحاكم أو الملك أو.... ما بيمثلو شعبهون...لا تصدق أنو في فلسطيني أن كان داخل أو خارج فلسطين بيرضى يبدل فلسطين بأرض تانية....أنا هون علاقتي منيحة بكتير فلسطينيين و من جميع المذاهب و المشارب ( عندك من حماس للجبهة الشعبية أو حتى أحزاب عرب الـ 48 ..) وما حدا منهم بيحس حالو ممثل بعرفات أو شلتو...بالعكس, أغلبهم بيعتبروه خائن لأنو باع القضيةبثمن بخس وهوي أنو يصير رئيس...ولو أنو رئيس دولة من صفيح..

اقتباس:
الفلسطينيين هم من كانو يحاولون التملص من قضيتهم ويحاولون ايجاد وطن بديل ...
مع احترامي الشديد و تقديري ألك أخي كيكو...بس اسمحلي أقوللك أنو رأيك خلاني أفقد الصواب شوي , هيك بكل بساطة عم بتحكي عن شعب جبار..شعب بطل بشهادة العدو قبل الصديق...شعب مؤلف ملحمة عمرها 60 سنة اسمها قضية فلسطين...الشعب الفلسطيني مثل و قدوة لجميع الشعوب...

آخر شي بدي أسألك سؤال: مادام طلعوا الفلسطينيين بايعين قضيتهم برأيك....ليش ما هالجزارين القتلة المجرمين يللي لاعنين نفسنا من سنة الـ 63 باسم فلسطين و القضية الفلسطينية و و و... ما يحلو عنا و يوقعوا اتفاق سلام مع اسرائيل....شو ناطرين يعني؟ أنو مياه طبرية تتحرك و تدخل الأراضي السورية لحالها مثلا ؟؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02937 seconds with 11 queries