قديم 12/05/2009   #16
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
مين سبني ؟
وقت بتم فرضت عقوبات على بلدي وحضرتك بتتفضل لتسمعنا رأيك بانك ( انبسطت ) بان المدة الحقيقية ضعف المدة المذكورة بالخبر شو بتتوقع مني حس ؟ فرحة عاملة بتغمرني مثلا ؟

ما عم شخصن الموضوع معك .. بس انك تستمر بنقد سوريا بشكل مشين

يا معلم اذا كنت بتعتبر نفسك معارضة .. فانت عار كبير على المعارضة ...
المعارضة انك تعارض نظام الحكم .. تعارض على القرارات .. تعارض على منهجية الحكم السياسية
بس انك تعارض ( الشعب ) وتنبسط بإنزال العقابات فيه
فطز بهيك معارضة وبهيك حس وطني ... لمعلوماتك انا ما كنت بحياتي معني بالدفاع عن النظام .

بحياة ربك عم تحكي انت ؟
فين شفت ان العقوبات بدها اتطال النظام بشكل فردي ؟
المقاطعات على مستوى الدول بدها تصير بس بين النظام في الدولة الفلانية والنظام عنا ولا على كافة المستويات ؟

شغلة تانية .. انت شايف الدول الاوروبية عم تفرض العقوبات على النظام لأن حابة تعمل خير مع الشعب السوري وتساعده بمحنته مثلا ؟!

ما بتعرف انا وانت شو جايينا منا ؟!!؟!؟!؟!!؟!؟

وبخصوص تصغيرك ... الانسان الما عنده حس وطني والحقود على وطنه .. مو بحاجة لتصغير ابدا ... وفهمك كفاية
اسمحلي وقفك عند هالنقطة وقلك بصراحة
استجابتي لردك هاد متل استجابة الأنسان العادي للمنظر المقزز

عنجد
يعني درس في الرياء

مشان انو طز بحسي الوطني و انو الأنسان الصغير بيعرف حالو و بقية الأهانات يلي وجهتها ..ما رح رد عليك بنفس الطريقة بس بدي قلك ,,شو عمللنا حسك الوطني انتي و امثالك ,,,غير انو انباع الوطن و بلأحرى انبلع الوطن !! هلئ يمكن ما تكون انتي يلي بلعتو ...للوطن ..بس بظن انك عم تدافع عن يلي بلع

مشان انو انا عار على المعارضة ...رأيك هدا,, ولما بكون رأيك ضمن هيك حدود ما ألي غير احترمو...

أخر شي ...انا سوري ابن سوري ابن سوري
و ما بقبل حدا يوجه هيك اهانة مرة تانية .......

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.03226 seconds with 11 queries