قديم 24/03/2007   #12
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
عملت هالموضوع لعبر من خلاله عن قناعاتي ممثلة باني برفض منطق الاقصاء و تكميم الافواه . و بقول انو من حق الجميع ان يعبر عن قناعاته . و انو طالما جميغنا نؤمن بفكرة الحرية و انو الحرية نسبية فلابد ان تنطلق حريتنا للحد الذي لا نعتدي فيها على حقوق الاحرين و على عقائدهم .
اقتباس:

طيب حقوق الأخرين وعقائدهم ... ؟؟؟ ( رجعنا عالكلام اللي بدا تفسير أكتر ؟ العقيدة بالمسيحية هية كل شي أقره المجامع المسكونية .. وبالأسلام هي السنة كلها ( القدر والملائكة والرسل والأنبياء .. وكل الشلة . ) ... هي إذا حصرنا مفهوم العقائد بالأديان .

انا بفهم انو أخوية بتكون ما عم تحميك وقت عم تخترق خصوصيتك وإرادتك وبتخليك رغما عنك تقرا شي وتشارك بحوارات ..
بس مدام اخوية عم تعتقد أنك .. شخص واعي وقادر تتخذ القرار بنوعية الحوارات اللي بتحب تخوض فيها .. ومدام فيك ببساطة انك تحط مين ما بدك بقائمة التجاهل ومدام فيك تشوف أسم الشخص وعنوان الموضوع وما تقراه ...
معناتا ما حدى تعدى أي خط من حقوقك ...
الحرية النسبية .. اللي بتوقف عند حدود الأخرين ... للأسف كتير استخدمت بطريقة مستهلكة لدرجة ..
أنو صار بدي الآخر ما يعبر عن رأيو .. مشان ما يزعجني رأيو .. بينما بأمكاني بكل بساطة اني ما اسمع .

( وائل .... بتعرف شو مشكلتو الجوهرية لهالموضوع .. انك عم تحطلو بطريقة غير مباشرة مبررات ..
عم تقلو انو معك حق الجماعة عم يغلطو بس ما كان لازم تهكرن ..!! وأنو عم تقلنا .. يا جماعة لو ما في شتم يمكن كنا بأمان ... )

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.07776 seconds with 11 queries