قديم 10/01/2009   #30
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
من كلامك ذكرت موقف ما بعرف كيف ممكن اربطوا مبارح باليل كنت عم اتفرج ع ال CNN
طبعا هي قناة أمريكية وأكيد ما راح تكون لجانب الحق الفلسطيني
بس والله العظيم انذهلت لما شفت كيف بيلعبوا بالخبر لو هلة بيجو قلت عن الاسرائيلين حرام يعني حطو صور اسرائلين عمر يرضوا وخايفين وأصوات صفارت النذار شي دقيقتين وحطو صورة جريح فلسطيني صاحي وعم يحكي وعين الله عليه
غرررررررررررريب
وقتها انا شعرت بالقرف
المشكله يازين مو باي قناه او بس موقف او اتنين المشكله فينا نحن لوين موصلين بعدم اللامبالاه ..وقسوه القلب وعدم الاحساس ..المشكله اكبر من قناه واكبر من موقف ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : alhralhr عرض المشاركة
اصدقائي دعكم من هذه الاحاديث التي لا تثمر ولا تغني من جوع .....هدا القرف الي عم تحكو عنو واقع مرير .....انا بكل صراحة اقولها ودمي رخيص امام اي طفل من اطفال غزة .....لا للقرف لا للاستسلام .....اخوتي اراكم تحكمون على الاشياء من مجريات 14 يوم ....قلتها اكثر من مرة ....اهالي غزة محتاجين الينا ونحن اقوياء ....لا تشعروا العالم بانكم اضعف من اهالي غزة ....قوتهم هي قوتنا ....
انا قصدي شي تاني من كتابتي ....حاولت وصل ولو بطريقه المسخره من نفسي ومن المشاعر الي انا مو صلي لها انا عم احكي عن واقع ومافيني غير هل الواقع ...
اما انه لا للقرف ولا للاستسلام ...سمحلي هدا حكي بس ...لان لما منجي ع الواقع بتلاقي شي تاني ..والعكس تمام .....

لم اتحدث نيابه عن اي شخص تحدثت عن نفسي بانني وصلت الى مرحله من اللامبالاه والقسوه والقرف من هل الوضع ومن المناظر .....وقلت عذرا غزه ...........

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : W.E.G.A عرض المشاركة
والله معك حق

والكلام على قد مو رائع

على قد مو محزن ومخجل

هي هو بالضبط ....انه محزن ومخجل .....ومتعب بتفس الوقت ....

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.02660 seconds with 11 queries