قديم 28/08/2007   #11
شب و شيخ الشباب Hussam dr
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Hussam dr
Hussam dr is offline

نورنا ب:
Jan 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : maged-syrian عرض المشاركة
شو قصتك انتي بالذات عم تدافعي عن السعودية وكأنها قلب العروبة النابض أو الأم الحنون للعرب !!
لكن ياعمي اللي ايدو بالمي مو متل اللي ايدو بالنار ... تعي عالسعودية جربيلك شهر واحد بسسسسسسسسسس وبراهنك رهن وبحلق شواربي اذا مابتكرهي وبتلعني الساعة اللي اجيتي فيها على هالبلد المنحوس بكل معنى الكلمة ... والذي لايوجد به اي نوع من انواع حقوق الانسان ... هلق بدي اسئلك اذا واحد من عرب 48 عندكم كان مريض وعم يموت وراح على مستشفى اسرائيلي بيستقبلوه بالمشفى ولا لأ !!
أنا بقول اكيد بيستقبلوه لأنهم راح يحطوا الاعتبارات الانسانية بهالحالة بينما بالسعودية بتطلع روحك على باب المشفى وماراح يعالجوكي ... الا اذا رحتي على مشفى خاص وماادراكي مالمشفى الخاص اقل شي بدها تكلفك 1500 دولار لأبسط عملية .... انا عطيتك مثال واحد بسسسس وهدا غيض من فيض بتحبي اعطيكي امثلة تانية ماعندي مانع بس 10 صفحات ماراح تكفي
لك انا صاحبي سعودي عندو مرارة مارضيو يعالجوه بالمشفى الحكومي الا بعد ماجاب واسطة تقيلة وتحت اشراف جمعية اصدقاء المرضى الخيرية اللي دفعتلو تكاليف العملية !!

لعلمك لايوجد روابط بين السعودية وسوريا غير الرابط الاقتصادي بسسسسسسسسسسسس
غير هيك مافي اي رابط يربطني انا كسوري باي شخص سعودي واللغة عندي لاتعتبر رابط

سلام
لك مو بس هيك السعوديين آخدين فكرة حلوة كتيييييييييييييييييييييييير عن شعبنا .... يعني رأيون بسوريا بكل صراحة " إنو سورية هية كرخانة كبيرة بتستقبلون بلمجان بدون تكاليف كبيرة ... " يعني رأيون إنو كللللل السوريين بدون إستثناء هنة ش....ط , ومع كل هلشي بيسبو عسوريا .. مو الحق عليون, الحق علعالم اللي عم تبيعون بيوتا بسوريا واللي عم يسهلولون إجرائاتون ... واللي عم تخليون يجو ينشرو وسخون وبشاعتون وقرفون عنا هون ومع كل هيك بيطلعو علمحطات وبيسبو عسوريا وبيقولو عنا اللي ما بينقال ... لك فعلاً كل ما شوف سيارة نمرتا سعودية بشعر بجميع أنواع الإشمئزاز و بتمنى من الرب إنو يحلو عنا بقا ... لك بس إسمون ينسمع دغري بيخطر عبالي جميع أنواع التخلف والغباء الموجودة بلكون ...

Page generated in 0.03898 seconds with 11 queries