الموضوع: شوية كاريكاتير
قديم 26/11/2004   #11
صبيّة و ست الصبايا nana
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ nana
nana is offline

نورنا ب:
Jan 2004
المطرح:
lattakia

إرسال خطاب AIM إلى nana

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : saji
لك شبكووون شبااااب

هيي وأنتوا شباب على اساس شايفين شي وهيك عمتحكوا فمافي عتب ع الشباب يللي ما بشوفوا ايد بنت خالتووون اذا شافوا شي بنت ولطشوهااااا

أنا برأي أنو الحق ع الطرفين يعني ع الشباب وع البنات
يعني الشباب بصراحة عقلون صغير وبس يشوفو بنت ان كانت لابسة أو مو لابسة اذا ما لطشوها رح يطلعوا عليها بنظراتون الخطيرة ع الأقل
والبنات ماشالله عليهووون هنن يللي خللوا الشباب يللي مو شايفين شي يجوا على مناطقنا مشان يتفرجوا على بناتنا ... وماشالله اللبس صاير الحقيقة كتير محترم عن جدد شي بخجل بس المشكلة أنو مو بس بالشارع اللبس صاير هيك لك حتى بنفوت ع الكنايس ومنشوف فيا عروض أزياء للأسف
بتشوفوا البنت رايحة عالمناولة وكل العالم عمتطلع عليها ان كان شباب أو بنات بس لمهم أنو هيي لفتت نظرر وهادا الشي بيبسطا
لأ وكمان مننزل ع الشارع ومنشوف الشباب يللي على أساس شايفين بنات وعلى اساس هنن شباب محترمين عمبلطشوا البنات
عن جدد صاير الوضع كتير بشع وبصراحة الحق على الطرفين ومافينا نلوم حدى

بزمانوا على أيام أمهاتنا كانوا ينزلوا ع الشارع ولا بسين هي التنورة أم ال 5 سم يللي حكى عليا الدكتور بس ما كان حدى يسترجي يطلع عليها لأنو اصلا ما كان في حدى غريب يفوت على هالشارع المحترم وأهل الشارع نفسون شباب محترمين وشايفين

بس هلألألألألألألألألألأ
ممممممممممممممم يا سلااااااااااااام شو في شباب محترمة عنا

انا بخالفك بالتفكير ببعض النقط انو اذا المخلوئة حاية عبالا تلبس هالقطعة اي تلبسا و ين المشكلة (كل و احد الو تفكيرو و عقلو انو هون خرج البس هيدي القطعة و هون لا نحنا ما النا علاقة)
بس نحنا عنا كل واحد ناطر التاني عدئرة(ركزو ع هيدي عدئرة )لا عنجد
يعني متل هيدي قصة انو الوحدة بتروح عالمناولة و مدري شو لابسة هيدي قصة بينا
و بين ربا انو العالم ما جاية تصلي؟؟ لا جاية (ما الكل)خصوصي لتلقطلا كام سيرة تكفيا شي اسبوع (للقداس يلي بعدو )
و بالنسبة لتلطيش الشباب ما تستغربي بس انا ما بشوفا مشكلة انو يعني وين الغلط اذا الواحد عبر عن رأيو بالعكس ما حلوة الواحد يكبت مشاعرو يخبيا شو الله جابرو
لك النااسسسسسسسس فاضية و ما عندا شي تعملو

~ How wondeRful life is now u R In woRld ~

Page generated in 0.03866 seconds with 11 queries