قديم 03/02/2008   #1052
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وشم الجمال عرض المشاركة
برضو بدي رأيك بهالشخصيات
جورج بوش الابن . اسوء الناس اللي عدو ع البشرية .. ومن اكتر الناس اللي بولدو فيك القهر منو ويتتمنى انك تأزين
الخميني صورة من التعصب والسواد والحقد والبشاعة والشعوذة ممثلة ببني ادم
فلاديمير بوتن ماكتير عندي معلومات عنو مابقدر احكي عنو
القذافي حاكم جاهل .. ومتخلف جدا جدا .. شلون صار رئيس مابعرف .. معيش شعبو بجهل ... وهو بزاتو جاهل ومتخلف لدرجة بعيدة .. والبلد اللي ماسكا فيا ثروات اكتر من الخليج يمكن .. بس شوفي حالة الشعب
كونداليزارايس سيدة سيئة وكريهة عنجد .. وبتقهر بتصرافاتا ..
شارون شارون ياشارون ... مابعرف شو احكي عنو اكيد هو جزار وسفاح وانسان سئ جدا .. وبسببو كتير ناس ماتو .. ومابينوصف غير بالسفاح .. بس من الجهة التانية قائد عسكري قوي جدا .. ومن احسن القادة العسكريين .. بالنسبة لبلدو طبعا وطبعا عمنشوف نهايتو
هتلر كمان قائد فظيع .. يعني من اكتر القادة اللي بثيروا اهتمامي .. يعني وانا هيك بحب انواع من القادة بغض النظر عن الشغلات السئة اللي عملا .. بس من احسن القادة اللي بيقدروا يمشو اي بلد بقبضة من حديد
السلطلان عبدالحميد الثاني ماعندي كتير معلومات عنو .. ضعيف تاريخيا وخاصة بالعهد العثماني
بلفور سبب كل المصايب اللي حالة ع العرب من لما طالع الوعد تبعو لحد هالحظة
عمر المختار مجاهد عظيم ورائع وشخصية تاريخية بتستحق انو نرفعلا القبعة احتراما الا الله يرحمو
جيفارا ماكتير قاري عنو .. بس بعرف انو من الشغلات اللي بسمعا ... بس انو عادي ماكتير بثير اهتمامي بالمرة . وفي ناس بالحياة وشخصيات اهم منو بكتير .. ومابظن بيستحق التضخيم اللي معملو
فارس عودة مابعرفو
عزمي بشارة مابعرف عنو غير انو عضو عربي بالكنيست الاسرائيلي
رفيق الحريري لاتعليق .. الله اخدو ومشي الحال .. وعقبال عن ابنو وكل لبناني جاب سيرة سورية او الرئيس بشي عاطل .. ان شاء الله بشوف مصيرو
جمال عبد الناصر ماعندي تعليق عليه كتير
انور السادات مابعرف والله عنو كتير بس بعرف انو الناس نقضتو كتير مشان الاتفاقية اللي عملا مع اسرائيل .. كام ديفيد .. وبصراحة مابعرف ... لهلا ازا كان معو حق باللي عملو ولا لا
حسن نصر الله ماكتير صحبة معو هالزلمة .. وماكتير بحبو .. وانو مابحسو لازم يتضخم صيتو بالشكل اللي اخدو هلأ .. يعني مابيستاهل
وبهالحركتين كمان بدي رايك
حركة أمل هي وحزب الله .. وجهين لعملة واحدة
حزب الله نفس الجواب اللي فوق

غادة السمان...مابعرفا
حنا مينا مابعرفو
واسيني الاعرج مابعرفو
ميخائيل نعيمة مابعرفو
جبران خليل جبران بسمع عنو سمع
المنفلوطي نفس لالشي بسمع عنو سمع
احلام مستغانمي مابعرفا
باولو كويلهو مابعرفو

شو رأيك فيهم وشو انتقاداتك الهم...بتحبهم ..يا اخي احكيلي عنهم