قديم 14/02/2009   #17
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

انا في كتير لوحات بحب حطها ببـيتي - مسـتقبلا - و بتوقّـع بيتي رح يـكون مليان تمـاثيل و لوحات .. ببيتنا وقـت كنـت صغيره كان عنـّا كتـير لوحات و كان بكل غرفه في لوحـه كـبيره بالـصدر - كبيره يعني نص الحـيط - لذلك انا بحب اللوحات الكـبيره و الكبيره كتير .. ما بحب الفرسكو .. يعني اللوحات اللي بتنرسم عالحيط مباشره لانو بتخليك مقيّد بحيث انو مافيك تغيّر ديكور البيت و انا كتيّـيير بغـيّـر بالديكور كل يومين تلاته عم جر و شيل و حط ..
و هالدباجه كلها لخبرك انـّو كل مزاجيّه و كل فتره ممكن الواحد يرغب يعلّق لوحه بتناسـب مزاجيته .. بـغرفتي حاليا معلّـق بس لوحاتي .. .. من الفنانين اللي بحب حط لوحاتهم ببيتي و خاطرين عبالي بهالاثناء :
ساره شمـا
و ليوناردو دافنـشي ..

و اللوحه اللي من وقت شـفتها و أنـا صـار عندي شـغف بانـّي احتويها - نفـسها مش نـسخه عنها - لوحه بيكاسو عازف الغيتار العجوز :

هي اللوحه كنـت بمعرض من حوالي السنـه و نـص و مـش منتبهه كتـير حدن بيـصرخلي من ورا فـبطلّع لورا و هاد اخر شي بتذكر حـسيت فيه قبل ما حس بانـّو في شـي بارد مشي بجـسمي و اسـتقر عند خدودي .. فتـحت تمّـي و ما عاد صـدّق انو معقول ؟! في لوحه تانيه كان بيكاسو بلّش يرسمها تحت هي اللوحه و بعدين قام برسم هي فوقها و عالواقع هالـشي كتير ظاهر و محيـّر و ظريف ..
و مـن وقتها و انا بحـب اقتني هي اللوحه و اطلّـع عليها كل نهار محاوله فك رموز المرحله الزرقاء و رسـم عجوز يعزف الغيتار فوق لوحـه أم و بنـتها ..

ما كان الي خبر انـّو عندي كتير احكيه بهالمـوضوع قبـل

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03020 seconds with 11 queries