قديم 23/01/2009   #105
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

اقتباس:
وهاني وعبد وسامر واحمد وشوش .. وميمو... كمل عد ولا بلاها
كلن كلن كلن

اقتباس:
هلئ السؤال لي خطر براسي حالياً

مريوم انتي بتعرفي انو شغلك بمكتبك هلق مانو دائم .. يعني شهر تنين عشرة سنة سنتين .. رح تتركي .. حاطة براسك تكفي بنفس المجال
موشرط حجز واصدار ...كل شي بمجال السياحة ... انو انا اخدت دبلوم الاياتا بالسياحة والسفر ..يعني كان درسي هيك .. هلأ يمكن تقلي اي الدرس شي والعملي شي تاني ...معك انا بس لانو الي بشتغل 3 سنين .. واشتغلت بمكتب من اقدم مكاتب حمص وعندو كل شي بخص السياحة لانو مديري كان رئيس غرفة السياحة .. ف انو تورات سياحييوحجز واصدار ...مانوال والكتروني ..تامين ...كار رينتال ... كلشي كلشي ... ف انو اخدت خبرة منيحة ومنيحة كتير ... اشتغلت ع 3 انظمة طيران ..وشهادتي دولية بقدر اشتغل وين ما كان ... ف انو مجال السياحة كبير ...ورح كمل فيه ..

اقتباس:
وازا بنفس المجال بسوريا
اي حاليا بسوريا ..اجاني عرضين شغل بقطر ودبي ... وانقبلت فين ..بس بابا قلي انسي الفكرة مؤقتا .. وبعد ماراحوا تنيتين من رفقاتي لهنيك ...قالولي عملتي زينة العقل ...مابعرف شو كانت ظروفن ..بس انا ماندمت انو ما سافرت ...

اقتباس:
وازا بسوريا ... وجودك بالشام خلاكي تتشجعي انو تكملي شغل بالشام .. ولا ما عجبك الشغل بالشام ( شيليلي الحنين لحمص عجنب ) يعني انو افضل .. الشغل بالشام كان ولا بحمص
انو الشغل بالشام مانو متعب متل حمص ...المتعب بشغلي حاليا بالشام بس انو الدوام طويل ووقتي ميت فيه ...
بس بحمص كنت اشتغل قد هون مليون طاق ... كان عندي كمبيوترين قدامي وكان رح يجبلي تالت من كتر الضغط ...مابتتخيل الوضع .. الحمد الله اخدت خبرتي من حمص ..لو بدي اتعلم بالشام؟؟ كان بدي وقت كتير وانا عامل الوقت بهمني صراحة ...

اقتباس:
وازا بالشام ليش
وازا بحمص ليش
حاليا رح ضل بالشام ...فيا فرص اكتر من حمص ... ومو بس عم اشتغل عم اتعلم حاليا فرنسي لانو طلعتي عالشام كانتع اساس لاشتغل مضيفة ارضيي بالمطار ...وتحديدا بالفرنسية ف مشان هيك ضالّة ..
.. انو حتى نشاطاتي ما وقفتا ...ما بقدر يعني ...وفيك تقول ملحّقة ع حمص والشام ك نشاط بالفرق ...
بس ع نطاق الشغل ... صامدون بالشام ...

اقتباس:
وازا مو كل هدول ... ازا ما بدك تكملي بنفس المجال شو المجال اللي رح تكفي فيه
بالتأمينات او مثلا من فترة انعرض عليي اشتغل بمجلة بالماركيتينغ ...اي ليش لاء

اقتباس:
وازا رح تقوليلي مابعرف اشتغل بغير هالمجال ..
لو صحلك شغل بالمجال اللي بيخطر عبالك لو ما عندك خبرة فيه
شو المجال اللي بدك ياه
وليش بدك ياه
ووين بدك ياه
جاوبت فوق ...لعفى شو بتنبحت ...
اقتباس:
وبس
اهلين حميدوش ....

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

Page generated in 0.03990 seconds with 11 queries