الموضوع: top 5 أخوية
قديم 14/07/2008   #62
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

مشان الموضوع انا من قبل عطيت راي بصراحة فيه ..
انا من فترة شوي بعيدة " طالبت " بالغاء قسم المسابقات كله من المنتدى بشكل كامل وقطعي
وبيني وبينكم لازلت ما بستظرفه ..
مع انه نظريا لازم يكون قسم ممتع جدا فيه تشغيل مخ وافادة بنفس الوقت بس نظرية قالب كازية مازوت .. والعداد شغال ...
يعني خلينا ننسى شوي عدد المشاركات
ونروح على عدد الزوار
الأرقام ابدا ابدا ابدا غير منطقية مع اني لاحظت انه العضو اللي بفوت على الموضوع وبحط فيه رد ما بيتسجل كزائر " يمكن المشرفين عندهم فكرة اكتر ويصححوا لي اذا غلطت بس انا هيك لاحظت "
ومع هاد الشي بتشوف مواضيع جدا قيمة بالأخوية بتموت وبتروح على تانية صفحة من تاني يوم بدون ما حدا ينكشها ..
يا اخي لا تنكشها ..
فوت اتطلع عليها اقراها تعلم منها شوف شو عبتحكي ..
ابدا
هق
وشق وستمية باطل ..
نازلين ترقيم بهي المشاركات وهنن ماشيين
ضحكني كتير بلاك وقت تفقس عليهم على رقم مية وريحة الجرابات والشباب الطيبة ما كذبوا خبر .. هنن شافوا في بالقصة ترقيم صار الموضوع همهم الشاغر يوصلوه ررقم مية

مع نهاية الحكي بهديكم شارة يوميات مدير عام
" عوجا وياما حتشوف .. عوجا والطابق مكشوف .. تيتي تيتي تيتي .. رحتي متل ما جيتي "

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ليلى عرض المشاركة

مواضيع الفن : مثلاً متل " الفن العاري " هاد موضوع بيتشارك فيه ؟ و بيرفع مستوى المنتدى ؟
يا آنسة انا ما بعرفك ولا بعرف شي عنك " وبيني وبينك ما كتير مهتم "
بس نظريا عبتحكي على الفن فمطلوب منّك تعرفي شو هوي الفن بالأول ..
وتعرفي مين هوي " الفنان " وبأقل تقدير تعرفي مين عنن اساطير الفن واللي اسمائهم مخلّدة فيه ..
ولد صغير ما بيعرف شي بالفن اذا ذكرتي له الاسماء التالية " مايكل آنجلو .. بابلو بيكاسو ... ليوناردو دافنشي "
بيعرف انهم اعظم عظاماء الفن عبر العصور < سواء بالعصور الوسطى او بالعصر الحديث وعصر النهضة >
بس الغريب انه اعظم عظماء الفن والفن اللي قدموه عبيطلع معكم انه انحطاط وسخافة و" عيب " ينزل على الأخوية متل هيك شي .. فلا تواخذونا وانا من هلق بفوت على كل موقع فنّي ذاكر اسمائهم وبحاول اهكره مشان يخف شوي الجنس من الشبكة العنكوبتية الراقية ...
صار والحكي صار ...
استنتجي انه كلمة " عاري " بحد ذاتها بغض النظر عن مدلولها او الوظيفة اللي عبتاديه
هية بحد ذاتها ككلمة ..
بتجرح شعور الانسان العربي المصنوع من كرتون ..
فعلا غريب
انه مثلا جبران خليل جبران ... نص العالم ما بتعرف انه بترسم .. ومع هاد الشي رسوماته العارية ما حدا اعترض عليها .. شو جبران اعلى مرتبة فنية من بيكاسو يعني ؟!؟!؟!
مع احتراماتي العظيمة لجبران بس ما بيقدر يتماشى مع عظمة بيكاسو وآنجلو ودافنشي ...

تاني شي ..
انه حدا يفهمني ليش هاد الموضوع بالذات ضارب لكم على عصبكم مع انه الصور الفنية العارية متواجدة بالأخوية قبل وقت كتير طويل بمواضيع بيرجع تاريخها ل 2005
عدا هيك انا بذات نفسي عامل موضوع حاطط فيه لوحات لعالم ما معروف حتى قرعة ابوها من وين ولانها لوحات مشهورة حتى وفيها قسم كتير كبير بيندرج تحت الفن العاري وتوابعه .. وما حدا انطعج شعوره الفني وما حدا انخدش حيائه العربي ..
معقول مشكلتكم مع كلمة " عاري " كبير لهي الدرجة

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.10846 seconds with 11 queries