الموضوع: مواقف
قديم 31/07/2006   #6
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق
عزيزي دانيتو، أول شي اشتقنالك يا زلمي، وين هالغيبة؟؟؟؟؟
بعدين يا أبو شريك اسمحلي و للمرة الأولى خالفك بالرأي، أنا وضحت رأيي قبل هالمرة، بس هلأ بظن في حوار جاد و عقلاني، أنا برد و بكرر حزب الله هو أداة في يد اسرائيل، وهوي خط الدفاع الأول لإلها، يعني بتحركو إيمتا ما بدها و كيف ما بدها، كلنا منعرف اسرائيل كان بدها حجة لتضرب لبنان و حزب الله عطاها هالفرصة على طبق من ألماس.
شكرا ابو طريق عالتحية و الرد
بس بصراحة انا ما يوافقك الرأي انو حزب الله "اداة اسرائيل" هلق اسرائيل اكيد عندها اهداف بضرب لبنان تتعلق بمواضيع مو عسكرية و لا أمنية و ذكرت هادا الشي بس شو غير ضرب حزب الله كهدف رئيسي "كان" بدهن
بس تحليلك كمان لازم يكون متكامل مع الأوضاع و لذلك انا حطيت كتير اطراف لأنو ما فينا نعزل الاطراف عن بعضها و منطقيا حزب الله وضحت انو اكثر من اداة أكيد هو بيستفاد من دعم سوريا و بس هوي حزب سياسي عقائدي

اقتباس:
بعدين عزيزي دانيتو، حزب الله ما بمثل الشعب اللبناني، ما عندو حق يتحكم بمصير هالشعب اللي عمرو ما رتاح، يعني ما كان عرفان إنو لما يعمل عملتوا رح ترد اسرائيل؟؟؟
ما بعرف إذا قريت الموضوع كلو و لا بس الجزأ المتعلق بحزب الله بصراحة حاسك قريت بسرعة كتير، بعرف انو الموضوع طويل و ممل شوي بس انا ماني شاطر كتير بالكتابة و الوضع معقد و في اشياء ظاهرة و اشياء يتم استقراءها و في شربكة ..

اقتباس:
و اسرائيل لو بدها تستعمل قدرات جيشها الكاملة بتروح الوطن العربي كلو، بكفي إنها قوة نووية،
القنبلة النووية هي خيار شمشون لانو ما هي عبارة عن يورانيوم مخصب او بالستية، تأثيرها الإشعاعي و اللي هو الاخطر بتل ابيب ما رح يكون اقل بكثر من بيروت او دمشق

اقتباس:
مابدي ينفهم إني عمعظم باسرائيل، بس هي وقائع و حقائق، و اسرائيل لاتستهينو بحجمها الصغير، وراها أميركا و أوروبا،
لازم نقرا التاريخ، أنا ما بدي اعمل عنتريات بس وضحت رأيي كمان، القوة لحالها ما بتعمل شي بدك تقعد على طاول المفاوضات، و التاريخ بيقول انو الاخطاء الاستراتيجية تمنها غالي حتى على اكبر القوى
اقتباس:
خطاب الظواهري على الجزيرة، يعني فتح الباب للإرهابيين كمان يفوتوا علبنان، بكرا تنظيم القاعدة بيدخل(بأمر من أميركا و اسرائيل) و بيطلع عميل الموساد الأكبر أسامة بن لادن و بصير يطالعلك فتواي و أشرطة فيديو و تسجيلات صوتية، بصير يحض على الجهاد ضد الشيعة أو متل ما بسموهن"الروافض" و بتعلق بين السنة و الشيعة و لحق إذا بتلحق، و كلو على حساب هالأطفال و المدنيين، هنن بس اللي بيدفعوا التمن.
بجوز هادا اللي عم يراهنو عليه الاميركان

كلمة اخيرة : اسرائيل و وحدها فقط هي التي تتحمل مسؤولية قتل كل طفل و مدني و امرأة
لوم حزب الله هي قول واحدا من ركائز الدعاية الاسرائيلية إذا بدنا نحكي بهالمنطق انو اسرائيل عم ترد على حركشات حزب الله (مع انو نحنا هون عم نحكي بسياسات دول استخدام آلة عسكرية مخيفة للهجوم على مدنيين): يعني بالبحث عن المسبب الاساسي فهو اسرائيل هي اللي ضرب لبنان و عملت جيش جنوبي مرتزقة و معتقلات غير انسانية و حتى بعد ما حققوا هدف دخولون الاساسي الاول على لبنان (وقف الهجمات الفلسطينية من لبنان) و بعد ما وقعوا صلح مع الفلسطينيين ضلو بالجنوب عم يشنعوا يمكن منشان اساس الصراع الحالي :المياه..
يعني هني اللي بلشوا
في كتير نقاط الا علاقة بالجزا الأخير اللي ما كتبتو
ليش الاسرائيليين بيعملو تدمير مقصود للمخيمات و المباني و بيقتلو مدنيين و امم متحدة

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

Page generated in 0.04987 seconds with 11 queries