قديم 12/05/2006   #44
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : نسر السريان
لأ و أنت الصادقة هون أظبط مكان لـ ألها ... هون من منبر أخوية الحر ...
المنبر اللي طالع شباب مثقفين و و اعيين ... المنبر اللي طللع شباب خايفين على مصلحة الوطن ...
اللي طلع طارق و حسام و علي و دياب ... و رح يضل يطلع شباب خايفين على سوريا ..
المنبر اللي منو أنطلق شباب خوفو المخابرات الجوية ببساططون .. اللي قامت الدنية و ما قعدت مشان شوية حكي عـ الفساد اللي صار بـ البلد ..
مو عيب أبداً وحد يقوم بـ ثورة و يرفع شعار حتى لو من ورا الكيبورد .ليش لو كان معي أكتر من حق باكيت دخان كان شفتيني هون ؟ ؟لا يا أستاز أنسة ... .. مو عيب قوم بـ ثورة من وراالكيبورد ,,, بس العيب شوف الوطن كل مالو عم يتراجع و ضل ساكت
واو ... شعارات .. بعتذر انا ما بحبذ الكلام الكبير والأحلام الكبيرة .. أنا بحلم بتغيير عقدي ... فبحاول ابدا انو كون أكتر أنسانية ... أكتر وطنية ( مع أنو هاللقب مو كتير بهضمو ) .. بحاول من نفسي ...
لأنو ما بأمن أنو التغيير بيجي فرض .. أنا ما كتير بهلل للثورات .. بتعمل زوبعة بالأخر بتحدث تغيير .ما بيدوم ... وبيصير الوضع فوضى

اقتباس:
لو بيطلع بـ أيدي كنت رح امسك خيزران و أفلت بـ هل ولادين الحرام اللي عم يخربو سوريا ...

ما بظن أنو العنف حل ...

اقتباس:
و رجاءً لا تبلش تدخل الدين بـ النص ... مو ناقصين أبداً
والله أنا ما حكيت شي

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04277 seconds with 11 queries