قديم 08/08/2009   #49
صبيّة و ست الصبايا butterfly
مشرف

الصورة الرمزية لـ butterfly
butterfly is offline

نورنا ب:
Jan 2006
المطرح:
قلب الله

هي جيت بدي رد ، وفكرت كتير وما عرفت شو ناطرين مني رد
بعدين شرط لأي حوار يكون في طرف حابب يحكي و " يسمع" ، انا ما حاسة هون في حوار انا حاسة في ناس حابة تخانق ..
رح احكي عن الاشراف بأخوية متل ما بشوفو ، أنا بشوف انو الاشراف عندو شغلتين " يحافظ ع توجه قسمو ، + ينشطو "
نبدا من أول وحدة وهي سبب المشاكل كلها عموما ً بأخوية ، أنو الاقسام ألها توجه معين .. وإلها نظام معين وترتيب معين " بالمكتبة مثلا ً كتب الكاتب الواحد بتندمج بموضوع واحد " ، " بالخواطر اللي ملطوش ومانو إبداع العضو رح يطير " ، " اللي رح يسب رح يتخالف " ، المواضيع المسيئة للأديان بتنحزف ... وهيك
هالضوابط رح تمشي ، لما تتحول أخوية لسبيل ، لموقع دون توجه ودون هدف ، مافينا نلغي الضوابط كرمال عيون حدا .. لأنو ببساطة بنكون وقتا عم نسيء لأخوية
المشكلة بتصير أنو العضو بيخالف الضوابط " وهادا مسموح لأنو عضو ، وحر " ، والمشرف ما بيصير يخالفو " لأنو مشرف " وإزا خالفو " قمعي واستبدادي .. وإلخ إلخ "
الحرية مانا فوضى ، اللي هيك فهمان الحرية ما منقدر نقلو شي ، بس يعني بأخوية ما هيك الحرية وإلا كان ما في اعراف وضوابط لكل قسم ، ولك حتى ماكان رح يكون في مشرفين

تاني شي تنشيطو ( بعتقد واضحة )

أنا ك Butterfly ومعرفتي تماما ً بالعمل اللي عم اعملو بأخوية ، وبمدى الوسائل اللي معي
أكتر من راضية عن كل شي .. عملتو وعم اعملو ، ويمكن رح ضل اعملو لفترة كمان

بصراحة ، سألتزم بعدم مناقشة البعض - لا لشيء إلا لأنو أعتقد أنو لهجة الحوار ما بتناسبني
شكرا ً
( هادا السمايلي هو الشي الوحيد بأخوية اللي مطوب بأسمي .. )

انك " فقير إلى الآخر " كما هو فقير إليك " وأنك محتاج إلى الآخر ، كما هو محتاج إليك
الأب جورج

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02625 seconds with 11 queries