قديم 07/07/2006   #38
post[field7] dot
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ dot
dot is offline

نورنا ب:
May 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ameen
بس الفكرة أنو المشاركة التفاعلية بموضوع عمروا أكتر من سنة غير موجودة أبدا فالموضوع عم يقتصر على كتابة رأي أو شكر لكاتب الموضوع اللي ممكن مانو بالمنتدى كلو هي النقطة الأولى
مين قلك هالحكي انو مافي تفاعل مع المواضيع الجديدة روح شوف هاد اولا وتاني شي انا مشي اخترت مواضيع قديمة انتبهت كتير قبل ما رد انو صاحب هالموضوع موجود او على الاقل فيا حدا شارك بالموضوع وهوي موجود هلق....تالتا مين قلك انو الرد عم يكون بس شكر في عالم بتتحاور وبتناقش المكتوب وبتقدر تروح تشوف هالشي بعينك وبعدين واذا صاحب الموضوع غير موجود شو يعني ليش اذا الواحد كتب الموضوع هوي خلص كتب الموضوع بس الو لاء هوي كتب الموضوع للكل مشان العالم تقرا وتستفيد وتشارك بغض النظر عن ماهيت صاحب الموضوع..هاد راي

اقتباس:
و ثانيا مع أحترامي لرأيك و ذوقك بس أنت المواضيع اللي عم تنكشن و عم يصيروا بالصفحة الأولى هنن اللي عم تحبن و تستحلين أنت و بجوز كتير ما يشاركوك الرأي و الذوق
مع احترامي لرايك هاد هاد الحكي غير صحيح....انت هيك ظلمت عالم كتير ونسيت مليون شغلة بحكيك هااد...وما بخبي عليك مستغرب كيف طلعت معك هالنتيجة...هلق تخيل حالك واقف انت وصاحبك بشي حديقة كلا ورد وقلت لصاحبك هي الوردة حلوة وهي بشعة انت هون عم تقول رايك وتعبر عن رايك بجمال الورد ومانك عم تفرض على صاحبك وجهة نظرك بالوردة حلوة ولا بشعا...وبنفس الوقت لو صار هاد الشي بالعكس وصاحبك بدالك...يلي بدي وصلك ياه انا بس اقرا موضوع وعبر عن راي هاد راي انا مو رايك انت ماني عم افرض عليك انك جمالية الموضوع او اي شي تاني ...بعدين اكيد في كتير مواضيع بتعجب ناس ومواضيع ما بتعجب ناس...بعدين بحب قلك روح شوف اذا العالم شاركت وتفاعلت ولا لاء.

اقتباس:

و بالنسبة للأشراف أنا من أول يوم لألي بالمنتدى لهلق ما لمست أي اساءة من أي مشرف أو غلط
الاشراف كتير حلو انا مني عم اعترض عليه او اي شي ...بلعكس يعطيون العافية يا رب ...بس مو معنا هالحكي انو بس لحنا بتطبق علينا القوانين من صنعون الشخصي لازم الالتزام بقوانين اخوية...وتانيب شي لازم يكون في قوانين كمان للمشرفين مشان نضل كلنا اخوة باخوية.

13-05-2007

مدونتــي :

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02599 seconds with 11 queries