قديم 24/05/2009   #22
شب و شيخ الشباب abo aljoud
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ abo aljoud
abo aljoud is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
ما بئا عم بعرف وين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zen عرض المشاركة
اول شي انا ما قلت انو انت غلط وماني بحاجة حدا يعلمني ثقافة الحوار
بس كلامك بيدل انو انت عطول متأكد من كلشي بس مافي شي أكيد
وانا ما قلت انو حزب الله ما عمل شي يوم 7 حزيران
بعدين مشان الحرب ما بعرف شو قللك انو عم نتخبى ورا اصبعنا
ع حسب كلامك لهلاء لازم يكونوا الشبيبة ع حدود اسرائيل لانو ما هديت الأمور بين امريكا وايران الا بعد ما اجا اوباما
هي اولا
ومتل ما انت قلت حزب الله مرتبط دينيا بإيران وهاد طبيعي كون الشيعة مرتبطين بايران والسنة مرتبطين بالسعودية
وهاد شي طبيعي مع انو شي غلط طبعا
وبحب قلك مشان نشرة الاخبار انو تسمعها من المنار احسن ما تسمعها من اخبار المستقبل ع القليلة فيا شوية مصداقية مع انو ما بشوف الا اخبار الجديد
وبما انو حزب الله هوي المؤامرة وين صارت اسرائيل وأمريكا ؟؟؟!!!
هوي سؤال مو كتير مهم بس بيطرح حالوا

مع الاشارة انو انا نوهت انو موقفي من ايران ومن سوريا مانو ايجابي
بس نحنا عم نحكي عن حزب الله
صديقي العزيز أرجو ما تفهمني غلط من كلمة ثفافة التحاور لأني بقصد انو لكل واحد رأي وما بالضرورة نتهم غيرنا بعدم الاطلاع اذا كان غير موافقنا الرأي، أما اني كلامي بدل اني ع طول صح هاشي مظبوط بس أنا صح من وجهة نظري وليس بالمطلق .
وارتباط الشيعة بايران والسنة بالسعودبة متل ما انت قلت هالشي غلط ،. بس السنة ما مربوطين بالسعودية وعندك قطر كدليل مرتبطة بايران .
بالنسبة لحزب الله لازم يضل ع الحدود اذا كان عن جد هموا بس المقاومة بس شايفين غير هيك صار هموا ياخد السلطة لأنو بعد ما صار ب2006 يمكن ما الو شغل ع الحدود غير المظاهر والدليل بحرب الابادة اللي ساوتوا اسرائيل بغزة حكيوا جماعة الحزب كتير وما شفنا شي بالعكس أول ما طلع صاروخ من لبنان اتصلوا باليونيفيل ليأكدولن انو ما دخلنا بهالصاروخ واسرائيل قالت انو الحزب ما خصوا بالصواريخ اللي نزلت ع أرضن .
وبالنسبة للاعلام كلوا ما في مصداقية بس بدنا نسمع الكل ونحلل بأنفسنا .
وبالنسبة للمؤامرة طبعا اسرائيل مستفيدة من الحزب لتفرجي العالم انو هية ع طول بحالة دفاع عن النفس متل ما صار بغزة .
تحياتي

قرأت مجدك في قلبي وفي الكتب شآم ما المجد انت المجد لم يغب

شام أهلوك إذا هم على نوب قلبي على نوب

شآم يا ابنة ماض حاضر أبداً كأنك السيف مجد القول يختصر
.....................................................................................

Page generated in 0.02516 seconds with 11 queries