قديم 24/05/2009   #20
شب و شيخ الشباب ayhamm26
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ayhamm26
ayhamm26 is offline

نورنا ب:
Oct 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة
بعتقد ان اله البروبوغاندا السعودية المصرية والي مولة بتطبيل اميركي اسرائيلي والي عم تستعمل الفكر الطائفي المريض عم تتفشا بفكر شبابنا
فجاة حولتو حزب الله من هالحزب الي عم يقاتل ضد الصهيوني وادواتوا العميلة للغرب لحزب عميل لايران
شو هالحكي ياجماعة
وين راح شهدا هالحزب ونستو فجاة مين الي وقف بوش اسرائيل لحالو
من ايمتاه صارت ايران هيه بعبع المنطقة ؟
ولو كان الي بيملك قوه ايران اليوم هيه مصر او السعودية كان حدا حكي عنن بهالاسلوب العدائي؟
الحزب بيظل رمز للشرف ودخولو لبيروت كانت معركة بنتمناها تكون الاخيرة ضد شوية رعاع كانو بدن يضربو من الخلف
7 ايار كان يوم مجيد لان حماه المقاومة من سم فريق رما اوراقو كلها بايد الغرب وكفا بمشروع الكتائب بتحويل لبنان كورقة اسرائيلية للضغط اكثر واكثر علي دول الصمود
للي عندو كلمة خلي يوجهها للي عم يدافعو عن الصهيوني والي عم يبيعو القضية

اممي

وبعدين بسما هالقصة معكن , لك اللي بينتقد بشار الاسد عميل لامريكا و عم يقبض مدري من مين واللي بينتقد حسن نصر الله عميل للسعودية ومصر

لك عيب على شب على اساس مثقف وبهالزمن اللي وصلنالو لساتو حامل عبادة الشخصية وماشي فيها

البروباغندا اللي حكيت عنها بتنطبق اكتر الشي على اللي بيسمح لنفسو يكون ضحية لاساليب دعائية رخيصة عم تتكرر من السبعينات لهلق و شايف لهلق بلدو عم تنسرق و تتراجع بكل المجالات وهو مصر على تخوين اي واحد ينتقد الوضع

هي من جهة ومن جهة تانية انت ايمتى شفتني انا او حتى الاخ عبر المحيط عم ندافع عم النظامين السعودي او المصري؟؟

انا عم قول متل ما قال صاحب المقال, نحني منحترم حسن نصر الله و كل اللي عملوا ضد اسرائيل بس ما منعبدو .
يعني هو بشر بيغلط و اذا غلط بحق لاي انسان ينتقدو بطريقة مافيها اساءة لشخصو

وكونو انحكى انو هو تابع لايران فهالشي مو اتهام الو, هدا توصيف لواقع معروف , يعني واحد بقلك انو مرجعيتو الدينية هي ايران و سلاحو من ايران و مصاري من ايران شو بدو يكون تابع للصومال مثلا؟؟

وشو ايران عم تعطي كل هالشي تبرع؟ ولا صدقة؟؟

يعني بدي قول بالنهاية انو هو كان صورة ناصعة للمقاوم الشريف والخوف انو هالصورة تضيع بدهاليز السياسة و مصالح الدول وبس.

Page generated in 0.03773 seconds with 11 queries