قديم 16/08/2008   #8
شب و شيخ الشباب فسحة أمل
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ فسحة أمل
فسحة أمل is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فسحة أمل

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
هو أول شي عندي ملاحظة بعتقد انها متكررة بمواضيع الأخ شب الكبة... انك تعطي صفات للي يعتقد بشيء ما.... مثلا لما تقول انو كل مواطن منصف ملاحظ الانفتاح ... طيب اللي مو ملاحظو كذاب يعني؟؟

و كمان تحت تبعيت كل مواطن شريف يتمنى انو التلفزيونات ما تتجاوز الخطوط الحمر... أساسا ربط كلمة اعلام بكلمة خط أحمر هو خطأ.. مهمة الاعلام هو تقديم المعلومة اللي عم تصير.. و طالما في تقييد لهالشي معناتو مافي اعلام..... و ازا صار حادثة طائفية بالبلد بعتقد من واجب الاعلام الاخبار عنها و من حقي اعرفها.. و أنا بعتبر حالي مواطن شريف..

بعدين عندي كمان ملاحظة حول عدد الدوريات و الصحف و ما إلى هنالك.. يعني بصراحة معروفة عدد جيد من هالدوريات مين مالكها.. و معروف توجهها.. و هالعدد مسخرة حقيقة ازا عرفنا انو بفترة الخمسينات كان في بمدينة دمشق 40 دورية ما بين جريدة و مجلة.. بالخمسينات كان في 3 جرايد بمحافظة دير الزور.. و هلأ مافي غير جريدة وحدة عملوها من فترة هزيلة و مثيرة للشفقة..

و بالنهاية بالنسبة لحرية الصحافة... فلا في حرية صحافة و لا في نية لجعلها... عم يولدو حيتان اعلام جدد متوافين مع السلطة على شو بينتشر و شو لأ... و في تبادل مصالح فيما بينهم.. و ما زلنا نضطر نقرا أخبار بلدنا بالصحف الخارجية.. و ما زلنا ازا صار شي بالبلد نفتح مية تلفزيون قبل ما نفتح التلفزيون السوري.. و هالشي مدعاة خجل...

و شكرا
............

سلاماً ... سلاماً يا وطن الخمر والعواهر والاسنان المسوسة ......

Page generated in 0.03372 seconds with 11 queries