قديم 19/06/2007   #17
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
بيكون وضعي تماما مثل ما حكيت ووضعك انت كمان مثل ما حكيت عنك و ها نحن نسمع بهم زجوا و غدا يأتي غيرهم ليزجوا و تستمر انت بما قلت و استمر انا فيما قلت.. يا هل ترى فهمت شي من شي؟؟؟

لأ للأسف قلتلك برد أسبق أنا المفاهيم المثالية مخي ما خرج يستوعبا ..

فينك تعتذر عن الإجابة أو ترد بواقعية نوعا ًما ..

اقتباس:
شو رأيك تحاول تنتقد النقاط؟؟ بد\ال ما تاخد الامر شغل هوبرات؟؟ و على فكرة الفزلكة هي بقوم فيها واحد لا انساني مثل شخصك الكريم..
للأسف أنا كنت عبوجهلك سؤال .. ليش فهمتني غلط كنت عبسألك افترض افتراض

كنت عبقلك حط حالك بمطرح هالأشخاص و أنا جيت سويت هيك ..

ليه أخدت حديثي على منحى شخصي .. ليه أخدت حديثي على إني قاصدك

أنا عبسألك عن حالي افترض إني هيك أنا سويت شو دخلك انت بالموضوع

سألتك سؤال إما تجاهل السؤال و لا تجاوب أو فينك تجاوب من دون ما تنفي صفة الإنسانية عني ..

اقتباس:
اكرر و اضمك الى مجموعة الشخص اللي متبنى افكار اجرامية (( الماغوط وكلمة الغير مجدية)) اضمك الى مجموعته و بقلك اني اشك في انسانيتك...
بشكرك .. على هالانتماء اللي عطيتني يا و نفيت عني صفة الإنسانية لمجرد إني متبني أفكار الماغوط ..

بالفعل حضارة ..

إلى جميع من قام بتبني فكر الماغوط .. قام " سدير المعاني " بنفي صفة الإنسانية عنك ..

وجب التنويه .. مالي مع فكر الماغوط .. بس إذا تبني فكر الماغوط بينفي صفة الإنسانية عني اسمحلي أقلك تبنيت هالفكر من هاللحظة ..

اقتباس:
انتقد او قف بعيدا حيث يتكلم المتكلمون بلا نفع و حيث تسمى التراحيب اراءا و حيث يصفق بناء على الاجماع... سيقط الاجماع و يسقط اهله و يعيش اهل الصواب الذين بحثوا فوجدوا وفق ما علموا انه مطلق ..
للمرة الثانية بتمنا منك ما تملي أفكارك و مفاهيمك عليي .. أنا بتصرف اللي بلاقي مناسب

مية

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.04169 seconds with 11 queries