قديم 18/06/2007   #16
شب و شيخ الشباب سدير المعاني
عضو

الصورة الرمزية لـ سدير المعاني
سدير المعاني is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
سوريا

Lightbulb

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : BL@CK عرض المشاركة
يا ترا لو كنت انت مكان أي واحد من السبعة و أجيت أنا و كتبتلك لا أوافق ..

لو راحت زهرة عمرك بالسجن ما لإنك سرقت .. ما لإنك ارتشيت ..

بس لذنب وحيد إنك حبيت وطنك .. و إجا متفزلك متلي و قال لا أوافق ..

و قعدت أتفلسف عن التكفير و سبع شباب بالسجن و راحت زهرة عمروون ..

و لا أوافق ..

يا ترا شو بكون أنا ..
بيكون وضعي تماما مثل ما حكيت ووضعك انت كمان مثل ما حكيت عنك و ها نحن نسمع بهم زجوا و غدا يأتي غيرهم ليزجوا و تستمر انت بما قلت و استمر انا فيما قلت.. يا هل ترى فهمت شي من شي؟؟؟
شو رأيك تحاول تنتقد النقاط؟؟ بد\ال ما تاخد الامر شغل هوبرات؟؟ و على فكرة الفزلكة هي بقوم فيها واحد لا انساني مثل شخصك الكريم.. بينما اللي عم ينادي بالانسانية بيكون عم يتفلسف نعم. و هل هنالك انفع من الفلسفة؟؟ لكن كيف يعلمها من اخذ من علمها قشورها؟؟ و انشغل بسافلها عن اعاليها؟؟ و ترك خيرها بشرها؟ و رضي بالهوان و الذل في ذات نفسه عن العز و الحرية؟؟ كيف ؟؟ لا اظنك تعلم يا اخي. و لن اجيبك ان كررت الرد على تساؤالاتي بكلام ليس فيه اي انتقاد لاي نقطة انا طرحتها, اكرر و اضمك الى مجموعة الشخص اللي متبنى افكار اجرامية (( الماغوط وكلمة الغير مجدية)) اضمك الى مجموعته و بقلك اني اشك في انسانيتك... شو رأيك ؟: فيك تثبت انسانيتك؟ و كيف؟؟ لان لما شفنا البهائم او اخواننا من الحيوانات (( اللي من نفس النوع و الفصيلة ))التي تمشي على اربع, ليس لديها فكر تعصبي و لا تستخدم الحيلة فيما بينها و لا تنم و لا تكذب و لا تسرق و لا تدس الدسائس و لا تتلهى عن ما ينفعها, علمت ان انسانية المرء ليس في سيره على قدمان و لا في نقطقه لحروف لم يدرك تماما كيف يجمعها و لا كيف يفهمها و لا كيف يعبر فيها عن محتوى ذهنه و لا اين قيمتها...
انتقد او قف بعيدا حيث يتكلم المتكلمون بلا نفع و حيث تسمى التراحيب اراءا و حيث يصفق بناء على الاجماع... سيقط الاجماع و يسقط اهله و يعيش اهل الصواب الذين بحثوا فوجدوا وفق ما علموا انه مطلق ..

نظيرك في الوطن, سدير

Page generated in 0.04099 seconds with 11 queries