قديم 04/07/2009   #71
صبيّة و ست الصبايا marioma alghzayala
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ marioma alghzayala
marioma alghzayala is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
SyRiA - DaMaS - HoMs

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
حيو مريوم

خيتو أنا سؤال بسيط و بعرف انو فيكي تجاوبيني بشكل شافي باعتبار بعرفك من المطّلعين بكثافة على أهمية الموضوع

السؤال هو: ما دور البطاطا في تقدّم الحضارة الإنسانية برأيك؟ و ماذا تردين على المزوّرين الحاقدين اللي عم يقولو انو أول مين زرع البطاطا هنن سكان أميركا الأصليين و ليس الحماصنة؟ هل هذا جزء من مؤامرة ضد حومص الأبيي؟

و يا بحرية هيلا هيلا

هلا ياسينوس
يا اخي البطاطا سر الوجود هاي اول شي ..تاني شي .. لك انت قايلا بعضمة لسانك ..المشكلي انو مو دائما البطاطا مفهومي للجميع ..
هلأ مشان دورا بتقدم الحضارة الانسانيي ..كان الها دور كبير .. يعني مثلا كانت البطاطا تنشوى عالنار ..بعدين صارت عالصوبيا ..بعدين صارت شغلي كبيري وترقت ..ووارد جدا جزيلا ينعمل منا حفلة باربكيو يعني .. ف بتقلي تقدم الحضارات؟؟ اي البطاطا حضارة لحالا

اما مشان موضوع المؤامرة التي تحاك ضد حومص بخوصو هالمسألي .. ف جاوبك عنا غوسي ..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شوط ياقمر عرض المشاركة
بدي اسمح لنفسي اني رد على هلسؤال أو هلتساؤل العفش .. واللذي ينم عن حقد وعن همجية لامثيل لها .. ويمكن شوية حسد .

البطاطا ياعظيظي .. وحسب نظرتي الشخصية للموضوع من أبعادو الخمسطعش (الـ 15) .. هي عبارة عن مشروع استفزازي بحت .. نشأ وتبلور عبر عدة من التراكمات .. في محاولة من صاحبها إلى بث الفتنة والنميمة بشكله العام بين صفوف الحماصنة ككل .. وقائدهم وحاميهم بشكل خاص .. مدرجةً تحت مسميات فاتحة للشهية .. جزابة رنانة طنانة ( البطاطا )

أما المراد منه :

1 . تحويل حمص إلى مركز مالي .
2. البحث عن مصدر بديل عن النفط .
3. فتح ملفات التجنيس .

وأما أنا .. وبلأصالة وبلنيابة عن نفسي .. أقول :
لاحول ولاقوة ئلا بـ الله .. وياأرض شتدي وحرسي ماعليكي يؤبش

وبرجع بكرر ..مو دايما البطاطا مفهومي عند الجميع

انا بحبك وانت بتحبني ..وفخار يطبش بعضو

i miss you ....:sosad:

الخطأ الوحيد الذي يرتكبه الانسان هو الخطأ الذي لايتعلم منه شيئاً.

Page generated in 0.03620 seconds with 11 queries