الموضوع: شو شعورك
قديم 05/10/2008   #15
شب و شيخ الشباب satoman
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ satoman
satoman is offline

نورنا ب:
Mar 2008
المطرح:
Syria

إرسال خطاب MSN إلى satoman

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اكليل الورد عرض المشاركة
رح بلش فلسفتي الخاصه فيني

وانا من وجهه نظري ومن رأيي الشخصي بشوف انو الحياه قديما كانت حلوه.. ما اختلفنا بهالشي بس كمان ما كان في متل هلق (من 100 سنه يعني نفس زمن باب الحاره) هاد مثال قريب... انتو شوفو كيف عايشين وشوفو هلق كيف عايشين نحنا..

مافي تحضر مافي تكنلوجيا في جهل مافي علم منتشر مافي مدارس او تعليم بشكل عام مافي حريه في تقيد في قوه في تحكم مافي مافي مافي كتير اشيا وفي كتير اشيا ... نحكي من ناحيه الشباب والبنات الشب زمان كان رجال قوي الو كلمتو من هو شب مابتلاقي واحد (نيقه عن الخليقه) يعني شب طالع بالغلط(طنط يعني)
متل هلق المنتشرين بكتره... بس كمان هلق في شباب شباب.. رجال بمعنى الكلمه ...البنت ماكان الها حريه خاصه فيها الكلمه اللي ينقلها عليها رح تصير ولازم تصير ولو كانت مستحيله تقبلها ... انا مابقول انو هلق البنت ما بتحترم اهلها وكلامهم بالعكس بس انو هلق غير زمان غير ..بجوز انا خرجت عن الموضوع شوي او تطرقت لشغلات بجوز مو صحيحه البعض منها..

لكن كانت ... وماحدا رح يتخيل حالو بهديك السنين هلق في كتير قالو منتأقلم وياريت.. وانا معكم لكن لكل منا سنينو وجيلو الخاص.. يمكن هنن لو كانو عرفو عن الشغلات اللي عنا هلق ماكانو تصورو او قدرو يتخيلو هالوضع متل مانحنا مو قادرين نتخيل شغلات رح تصير ل100 سنه لقدام من تطور وتكنلوجيا ورح تكون علينا اشيا غريبه متل مو نحنا هلق واللي عنا اشيا غريبه عجيبه عن الي كان زمان....وهاد اللي كنت بدي اوصلو وانشالله كون قدرت وصلتو مظبوط وبطريقه صحيحه..

اعزرونا لو طولت بالحكي
بس كنت حابه وضح وجهه نظري وبرجع بقول لا مابرضى اني عيش بهديك الايام وبهداك الزمن...

وتحياتي للكل
هاد رايك مو فلسفه يمكن مافينا نعيش زمن باب الحاره بس فعلا لوكان هالزمن زماننا كنا اكيد عايشين مومجبورين بس كانت حياتنا هيك ولانو حياتنا موهيك ممكن مافينا نتصور هيك عيشه
مداخلتك او الفلسفه تبعك منطقيه جدا مشكوره مره تانيه

0 الباب يللي بيجيك منو الريح،
0 بيكون شي نجار فهمان مركبلك ياه

0 ســــــــــــــــMan ــــــــــــــــــا تـــــــــو

Page generated in 0.02971 seconds with 11 queries