قديم 28/06/2007   #7
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria

ما بظن انو في شي بغير الواحد...

انتا بتبئى متل ما انتا طول حياتك والشي الي بصير مع الواحد خلال هالحياة ممكن يزيد وعيه او يفتحلو عيونو عشي ما كان شايفه او منتبهله من قبل سواء جواته او بالحيط الي حواليه..بس ما بغير كيانو بشكل كامل..

اكيد بالنسبة الي كلشي صار وعم يصير معي حياتي عم اتعلم منو شي جديد وعم طور حياتي للأحسن..مشان هيك ما بندم عشي عملتو حتى لو كان غلط ما دام اني عم بتعلم منو..بس ما تغير شي اساسي فيني..الي تغير هوة الاشيا الجانبية متل التعامل مع الناس والموازنة بين قلبي وعقلي مو اكتر من هيك

اكتر شيء غير حياتي هوة موت جدي..لأني كنت شوف الموت متل شي بعيد مستحيل يقرب عالناس الي بحبهم بس بعد وفاة جدي فهمت الموت وفهمت انو ممكن يصير لأي حدا وما حدا بعيد عنو..وانه شعور عاطل مو للي مات بالعكس الي بتعذبو هنة الي ببقو بعدو..هاد شي ما كنت فهمانتو ولا وعيانة عليه..

والشي التاني هوة تجربة مريت فيها من فترة ومنها فقدت شخص غالي علي كتير بدون ذنب مني او منو وانجبرنا نفترق..هاد علمني انو اعتمد عحالي بحياتي وما راهن على اي شخص بالعالم مين ما كان وانه اي شخص اد ما كان قريب عليك ممكن ينقل ضدك عند مصالحو الخاصة حتى العائلة

واكيد ولا وحدة من هالشغلين غيرت شخصيتي بس اعطتني وعي اكتر لاشيلا ما كنت بعرفا وهاد قصدي بأنو الواحد ما بتغير بشكل كامل لأي سبب..

يا خسارة...عيب والله عيب

One thing you can be sure of I'll never ask for more than your love

Shine your light on this heart of mine

Page generated in 0.03720 seconds with 11 queries