قديم 13/11/2008   #23
صبيّة و ست الصبايا sona78
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ sona78
sona78 is offline

نورنا ب:
Jun 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass عرض المشاركة
طيب بس لازم تلاحظي انو عم تحكي عن دول حجمها بحجم الشرق الأوسط كلو ع بعضو .. هاي أولا

تاني شي, أنا ما شفت تغيّر بموقف أميركا مع كوريا.. كوريا عرضت تتعاون, يعني تنفتح عالمنظومة الدولية المفروضة من أميركا, تدخل بلعبة... متل القذافي.. خلال سنين كان شيطان العالم الرجيم, هلأ حبيب أميركا,

هاد اللي بيسمّوه المحافظين الجدد "تغيير السلوك".. يعني الحوافز لكوريا كانت مقابل تفتح مجال لاختراقها من جميع النواحي, حتى الاقتصادي (يعني وقت يقلولو شيل النووي و بساعد بتنميتك .. المساعدة بالتنمية مانا خسارة لأميركا, انما عم تفتح سوق حجمو 50 مليون نسمة لشركات أميركية رح تشتغل بمرحلة ما لرفع المستوى المعيشي لحتى يصير سوق لألها)..

النووي بيظل رمز.. و لا بأي لحظة حدا كان عندو شكل انو كوريا ممكن تؤذي أميركا, حتى الكوريين نفسهون
اكيد الحجم بيلعب دور .. بس كمان الموقع الو دور .. وسورية وكوريا مشتركين بعتبارون موقع حساس بمناطق النزاع العالمية
اما من ناحية التعامل ما بوافق ابدا ع التشبيه يلي ذكرتو ..ابدا ما بوافق .
لانو الكوريين لما شافو تاخير بتلبية طلباتون من قبل الامريكيين اعلنو انو رح يرجعو ع النووي وطردو المفتشين .. وبمال معناه مانا شايفينكون ... ونتيجة هيدا تراجعت امريكا عن سياستها وخالفت رغبة حليفتها اليابان .... هيدا كلو بعد النووي يا ياس مو قبل .. لو الوضع متل ما عم تحكي كانت صار من قبل لانو السوق هيك وهيك موجود ... اما الليبيين فعملو متل ما بدها امريكا واكتر بس من شان تبييض الصفحة .. ولا وانضربو منية كمان

ع كل الكلام عن وجهات نظر مختلفة بليناتنا ..
بحب اكد اني ضد الحرب كلها وضد شيء اسمو سلاح عموما بس الواقع شي تاني تماما.. لك انا مع انو جزر والواق واق تملك سلاح نووي طالما فيب دولة وحدة بس بالعالم عندها ياه

قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة
قلي احبك
كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة

Page generated in 0.03485 seconds with 11 queries