قديم 22/01/2008   #2
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

يمكن أنا حتى موقع البيان ممكن أعتبرو شوي حربائي, على كل هاد رأي شخصي.

ما بدي ادخل بموضوع حرب البيانات و صحتها و عدمها, و كمان ما بدي احكي فقط بشخص زميلنا كريم أو شخصية الشباب الآخرين. أنا مؤمن ببراءة كريم من أي تهمة سياسية عاطلة, و ما بدي و ماني بحاجة اسمع كلام فلان و علتان من الناس. هاي قناعة شخصية ما تهزها أي كلمة تخوينية أبدا.

بيهمني انو القانون كمجموعة قواعد دستورية مو ماشي, ما يجوز الاعتقال دون أمر نيابي علني, ما بيجوز شخص معتقل يضل رهن التحقيق دون وضعه تحت تصرّف القضاء المختص. المعتقل حتى لو قاتل مية الو حقوق قانونية مضمونة دستوريا..... هاد اسلوب عصابات, هالأسلوب حتى مع قتّالين القتلة ما بيمشي. و برجع قول انو عندي القناعة النفسية انو كريم برئ,و ولو مو هيك كان من زمان قلعو عيون "علاّكين حقوق الانسان الامريكية" على حد تعبير البعض و حاكموه هو و أمثالو محاكمة علنية دستورية عادلة, مو بأسلوب مخابراتي ظلامي... هاي بفرض كريم عامل شي غلط... غلط بمفهوم الانسان و الوطن مو غلط بمفهوم الشباب الطيبة... أكيد بمفهومهون عمل شي غلط لأنو بيوم من الأيام حلم انو يكون حر, و هالحلم خيانة عظمى بالنسبة الهون, هالحلم جريمة أكبر حتى من الكذب و السرقة و القتل....

بكرا الحلم يصير حقيقة و يرجع كريم.... أنا بعرف انو راجع... واثق من انو راجع هو و ابتسامتو و دمشقيتو و حيويتو ووطنيتو..... و الكابوس راح ينتهي

الحرية لكريم عربجي
الحرية لباقي شبابنا الأسرى
الحرية لكل أحرار الوطن

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04610 seconds with 11 queries