قديم 26/01/2009   #4
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

هلأ بالنسبة الي .. انا ما بيهمني يكون في سعوديين بالمنتدى او ما في .. وما بيهمني اني طفش حدا او لأ ..... وانا ما بكره حدا ما هاجمني حتى لو كان سعودي ...
بتجي بتقول على غيري اي ... يا سيدي .. في ناس اول ما بيسمعوا باسم سعودية ... ما بيتركوا مسبة عالشعب والحكومة شيتهن ! ... طيب يصطفلوا انا هدول كمان ما بيهموني ...
انا شخصياً ما بعادي حدا سعودي .. الا ازا كان عم عم بيهاجمني او عم بيهاجم بلدي او حدا بحبو ... بس لحظة شوي ... انو يلي عم يحكي انو نحنا عمك نجرح وعم نطفش ... انا يلي بعرفوا .... انو هوي كان من اول الناس يلي بتجرح وبتطفش .. الاعضاء ان كانوا جداد ولا قدامى ... فا هالمرة انا يلي بدو يقول عيب ..!
يلي بيعتبرني انو انا بكره شعب سعودية .. او بطفشهن .. فا يصطفل .. ما بيهمني كلو ع بعضو ......لأنو انا هون متل ما رحّب بعضو مصري ويمكن احكي بلهجتو من باب المزح ... فا بحكي ... وما بكون عم اتمسخر لا عليه ولا علهجتو ...
هادا الرد للتوضيح مو اكتر ... منشان يلي بيفهموا غلط .. يبقوا يفهموا صح !

وبرد بجرع بكرر انو ما في اي عداء بيني وبين شعب شعودية .. بالعكس انا ولدان هونيك وعندي رفقات سعودييين .. وبحبهن كتيييير .. وهي العضوة يلي فاتت وفي ناس قالوا انو اضطهدناها ... فا هيي سمعت كم كلمة تطفيش من كم عضو ..... وردت علينا بكلمات مخزية جداً .. يعني منشان ما حدا يعتبرها مظلومة .. لانو هيي ردت ودافعت عن حالها وهاجمت كمان ... وانا حتى على هالكلام ما رديت .... !

ميرسي بو طوني عالموضوع

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.05922 seconds with 11 queries