قديم 08/06/2008   #51
صبيّة و ست الصبايا lolit
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolit
lolit is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
في أي مكان لست انت فيه

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
انا صـوتت انو مو فـارقه مـعي .. لاني ضـد انو يـتخالف الـعضو لمـجرد انو عم ينـكش مـواضيع ..
كـثره الـقوانين تـُعـقد و بعتقد اللي بينكش مـوضع و بسـجل كرماله - مثلا - ممكن ما يكـون مطلع على التـاريخ و بكل براءه يـكتب شـكرا لـصاحب الموضوع من باب لشـكر و الامتنان .. يعني اذا عكل شـغله بـتزعج بـدنا نـخالف بـتصيـر المـشكله من عنـا , مثلا متـل ما قال غـابي عن مـوضوعو انو صـار بالـصفحه التانـيه , مـش منطـق نـهائي , الّا انو هالـشي المـفروض يحمس غابي على انـّو يرجع ينـشط موضوعو و هـيك بنـدخل بـحلقه الـمنـافـسه الـشريفه و الـبقاء دائما للاقوى ..
و متل ما قال ياسين فـي اقـسام الـنـكش فـيها مـش محبب نـهائيا .. يعـني برأي النـكش بـقسم الاخـبار يزعزع الـشعور بالـمصداقـيه عند المـواطن ,. يعني اذا عـضو ما بـيقرى كـامل الـخبر و بيـكتفي بالـعنوان متل زياده الرواتب مثلا و يـروح لعـند صديقو بكل سـعاده و يـخبره و يطلع الخـبر و منـكوش و مش صحيح فـهاد الـشي يزعزع مـصداقـيه اخـبارنا .. انمـا النـكش بـقسم فـني متل الـرسم او المـوسيـقى بـشوفو مـقبول ..
نـسبيـّه الـقصه لـكنها ما بـتطلب مـخالفه ..
بتجنن هاي تبع يزعزع الـشعور بالـمصداقـيه عند المـواطن
رائعة من روائع الفن الراقي إلي زماااااااااان ما سمعت هيك عبارة قوية
الزلمة كان رح ينتحر وهوي عم يحكي انو موضوعو صار بآخر ماعمر سعدو وانتي عم تقوليلو انا مو مافارقة مع سمايي ...
بس جد الموضوع بيستاهل التعصيب يعني كتير اوقات منفوت على موضوع على اساس هاي هيي ضاعت ولقيت الموضوع بلاقيه من سنة ألف وتسعمية وخشبة ومن على دور الجيش الخفنشاري
بس طبعا صار في اساليب حديثة للمعاقبة غير الرمي بالرصاص وغير الشنق يعني عندك الاعدام بالغاز على الطريقة الحمصية مثلا فكر فيه كخيار تاني للمعاقبة ...
بالنهاية انا الي صوتت بانو مو فارقة مع سمايي بس حاسة باحساسهن للشباب

وداعا .....
لكل شيئ كان جميلا

Page generated in 0.02946 seconds with 11 queries