قديم 07/11/2006   #19
شب و شيخ الشباب KILLER011
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ KILLER011
KILLER011 is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
هون وهناك وفكل مكان

إرسال خطاب MSN إلى KILLER011 إرسال خطاب Yahoo إلى KILLER011

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Lotus عرض المشاركة
ميرسي إلك KILLER011 على الموضوع الطريف .....متل كل مواضيعك التانية وبحب شارك وأوول...
متل ماعودتيني على ردودك النابعة من معاني الأخوة والصداقة الصافية ........... انا كمان رح اتشكرك وارسل تحياتي اللي كلها اخوة واخلاص لردك الكتير قيم ..............................
اقتباس:

الحئيئة أنا بشوف إنه مهما وصلت درجة التواصل والانسجام بين أي تنين عن طريئ النت صعب يوصلو لدرجة يحبو بعضن... حب ... يلي منسمع عنه... حئيئي مو إلكتروني...
يعني بيضل كتير أشيا مخفية وتفاصيل يمكن ما تكون صحيحة... وحتى لو كانت صحيحة.... أكيد الحكي مو متل الشوف... الواحد ممكن يرسم للي إباله صورة معينة بخياله ويتعلئ فيها ولمن بيشوف التاني على الحئيئة يمكن هالصورة تنهز وينصاب بإحساس بالإختلاف...إنه "هادا هو الشخص يلي أنا مفكر إني بحبه؟!!" ... يمكن يكون شخص مختلف المعالم... ويمكن يصير عنده صدمة..لمالاقاة الحئيئة مع الواقع بصورة غير مرضية...
طيب لو تقابلو او شافو بعض بطريقة مباشرة اوغير مباشرة..................ومش شرط يكملوا ممكن يعتزروا لبعض

انا معك بخصوص الصورة او الفكرة اللي ممكن اسميها الصحيحة الخاطئة اللي بتنشأ بينهم لكن لازم برضو يعطوا حالهم فرصة

اقتباس:

بالنسبة إلي... بهالموضوع... أنا بفكر بعقلانية ... بعرف حالي .. صعب حب على الحئيئة فكيف على النت!!! مو لشي... بس متطلبة بمعايير الزمن الحالي !!
له له له له له لاتكوني كتييييييييير صعبة لازم يكون عندك شوية مرونة بها الحياة ..........
لازم تسهلي لحبيبك عملية البحث عنك ............ واذا ضليتك مصرة رح تتجوزي شخص مابتعرفي اذا كان بحبك ولا بس هيك تجوزك

((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم))

الحمد لــــلـــــه الذي أعزني بالإســــــــــــــــــــــلام

سأبقى على العــــهـــــــد والــــــــــوعـــــــــــــــــــد

إلى اللقاء ...

Page generated in 0.04031 seconds with 11 queries