قديم 20/01/2009   #15
شب و شيخ الشباب dajon1976
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ dajon1976
dajon1976 is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
في سكون تذكارات الله

إرسال خطاب MSN إلى dajon1976 إرسال خطاب Yahoo إلى dajon1976

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد عرض المشاركة
يا صاحبي والله الواحد قلبو انفرم من هالوضع
احنا الشعوب العربية صايرين متل لكلاب الله يعزك مهما عوينا مارح يطلع معنا شي فالواحد بيتمنى انو يكون الي صار اليوم صحوة عربية يااخي خلينا نضحك على حالنا شوي والله انا عارف انو حكي وعارف انو بندر وسعود كلاب امريكا مارح يمضوها على خير وفي ناس داخل سوريا مارح بعجبن الوضع
لك انا عمحاول اقنع حالي او اضحك على حالي
تحياتي أبو العبد
اتفق معك جزئياً حول الدور المهمش للرأي العام العربي , و لكن على الرغم من منع التظاهرات في السعودية و مصر , و ضرب رئيس اليمن برأي التظاهرات الحاشدة اليمنية عرض الحائط و انسحابه من قمة الدوحة , إلا أنني أعتقد بوجود بصمة -و لو باهتة - للرأي العام العربي في الصياغة الاستراتيجية الجديدة للسياسات العربية المقبلة.
تحياتي القلبية لك
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : توم و جيري عرض المشاركة
انا بشوف انو الملك السعودي قلبو طيب بس الخوف من بندر هوي اللي كان جابرو عالمر لان بندر بعلاقتو مع بوش كان ممكن ياخد السلطة من عبد الله ولمى اوباما رفض استقبال بندر صار حقو نص فرنك لهيك اتشجع الملك السعودي وما حدا يقلي مين قلك شوفو بندر شو الو باميركا .......
صديقي العزيز : أعود لأقول أنه لا يوجد في السياسة مكان لمفهوم (طيبة القلب ) , بل أن عبد الله و في سبيل تثبيت مكانه على العرش الذي حاول أخوه سلطان عبد العزيز السيطرة عليه و بمساعدة الأمريكيين ( ومن ثم ابنه بندر بن سلطان) وجد عبد الله إذاً أن السبيل الوحيد لذلك هو مطاوعة الأمريكييين نفسهم وفق توافق ينص أن العرش لعبد الله و السياسة لبندر .
وافر احترامي

Page generated in 0.03816 seconds with 11 queries