قديم 02/08/2008   #2
post[field7] THE_unforgiven
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ THE_unforgiven
THE_unforgiven is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بين العدم والوجود .. بين حبات المطر .. بين الغيمات ..

إرسال خطاب MSN إلى THE_unforgiven

ASH :
هادا صديقي اللي صرلي زمان ما سمعت أخبارو .. وصلني انو عم يعاني مشاكل بشغلو .. منقللو انشالله محلولة .. ما بيعرف الله وبن حاططو .. بنصحو يستخدم GOOGLE EARTH كتير بيساعد بس يمكن المنطقة اللي هوي فيها .. محجوبة عالخريطة .. ع كل معو حق .. كلنا ما منعرف الله وين حاططنا ..
قال بيحب شلف القطط بحاوية الزبالة (معناتا انتا ولد عاقل .. ) ههه .. بس ليش الكذب انتا صديق غالي .. واشتقنالك .. لك حاج غيبة ..
لقبو أبو عبيد .. مخلص أدب انكليزي وعلوم كمبيوتر الله يحميه.. بيحب هتلر ..

BLACK :
منسق .. يمكن زعلان مني مشان كلمة ما كنت بقصدا وهوي بيعرف .. على كل .. بسيطة نحنا أخوة ..بيحب عزف الغيتار .. وبيعجبني اسمو كتير .. ...
اكتر مشاركاتو بالمكتبة ... وغالبا تاريخية أو سياسية ...
آخر فترة زاد توجهو لجهة المنبر...
ع كل كتير بحسو مميز ... تحية الك ..

بنفسجة :
بتحب السياسة .. والرياضة .. وهيي طبيبة اسنان المستقبل .. طلعت جارتنا وماني عارف .. مو مشكلة ..
يمكن عاتبة عليي مشان المخيم .. بس والله حكمتني لوقت ما الله يفرجا مشاكل .. وقصص غريبة ..
المهم .. مع انها عضو مستشار بس ماعندها مواضيع كتير ... بتوقع ما إلها خلق على هالقصص .. مو مشلكة المهم تنورنا بتعليقاتها ..
وبالنسبة لحوار الطرشان .. انا سمعان فيه .. وكل يوم بسمع فيه .. ورح ضل اسمع فيه ..

اممي :
في عندو حقد كبير .. بيدل عليه توقيعو .. أنا ما بلومو .. وعجبني بتوقيعو (لا حياء لمن تنادي ... )
وهلأ هوي مبسوط الله يبسط الجميع .. بيقول انو هوي صاحب بسطة ما بعرف من أيا نوع بلكي من (أيا قطعة بعشر ليرات .. ) .. وبيحب المطالعة بس مطالعة شو غير الله ما بيعرف ...

طفوله :
كتير اسمها بريء .. بتنادي بحرية صوت الضمير .. وأنا معها بهالقصة
كتير صورتها حلوة .. ومبروك منصب المنسق .. انشالله بتصيري مشرفة ..
بتهتم بالأخبار الإقتصادية كتير وبتحط رحالا دايما بالأخوية الإقتصادية ... بس غريبة هالقصة .. ومع هيك إلها تميزها الخاص .. وأسلوبا المميز ..
وهيي كمان بتستخدم الرموز .. " غصة بقلبون .. لنثبت فشلون ...
قلب مين .. وفشل مين ...
مواضيعا بتمتاز بحسن العرض .. ودقة المصدر .. وروعة المعلومات
وخصوصي موضوع /نقطة التقاء/ كتير أثر فييي... بوجهلا تحية خاصة ..

achelious :
هوي صدقي العزيز .. اجمالا اهتماماتو ادبية معظم مشاركاتو بالقصة القصيرة والمكتبة ما بحب الألقاب وأنا وياه عأساس بدنا نعمل جلسة سكر .. وشرب .. انشالله بتصير .. وعم فكر ننشأ مؤسسة دعم للمشروبات
الروحية ..هههه
اللي ما بيعرفو بيجهلو , بيضل بمكتبة وبأقسام الشعر والأدب .. وبعالطاير ... وعندو كم مشاركة بالكمبيوتر والسينما .. ههه دقة قديمة .. عم نمزح .. احلا شريك والله .. وأكتر من هيك عقل منفتح ما في ..
كتير بحترم اتجاهو الأدبي .. وبهنيه .. قليل اللي بيهتم بالأدب هالأيام ..
عن جديد صار منسق .. بقللو مبروك .. وهيدي بدا كاس لحالا .. جيب هالبلاك وشد يللا ناطرك ..

marwa hanna :
أول شي بقللها الحمد الله عالسلامة أحلى مروى بالدني ...
هيدي صديقتي العزيزة ... أهدى وأروق بنوتة بالمنتدى .. شخصيتا مميزة .. ما عندا مواضيع كتير .. بس مو مهم العدد المهم النوع ..
بتقول بملفها الشخصي انها ع سطح القمر ... بس انو بأي رحلة طلعتي .. لأن لسا ما بلشت الرحلات بشكل نظامي .. ولا أخدتي سيارة طلب .. لك كنتي قوليلنا .. كنت عم فكر زور الشباب هونيك ..ههه
وهيي ضد العنف ضد النساء ... وكلنا هيك مش بس هيي .. لا وألف لا للعنف ضد النساء ..
بتهما كتير أخبار السياسة .. مع انو قليل البنات اللي بيهتمو بهيك شغلات .. بس انو حلوي هالشغلة .. مشان ما يضلو الشباب حاملين السلم بالعرض لحالن ..
تحية الك مروى ..

اللامنتمي :
مفكر أخوية ... وأديبها الرائع .. مواضيعو وتعليقاتو مميزة بأسلوب طرحها ومعالجتها .. صورتو كتير مؤثرة .. وبتدل على عمق شخصيتو ..أكبر اهتماماتو النوم والقراية ..عحكيو .. مانو منتمي لأي بلد .. بس هوي أولا وآخرا منتمي لعيلة أخوية .. بلدنا التاني ..
بيحب الشعر والأدبيات كتير ... بيضلو بالقسم الأدبي .. وهوي شخص محترم وعقلو منفتح .. وبيحب الفصحة كتير .. وأغلب ردودو بالفصحة ..
نيالو على هالخلاق .. وأخيرا وليش آخرا .. هوي صديق عزيز ..

MIIDO :
أول شي بهنيه عالسلامة .. وبباركلو بالتنسيق .. ما كتير في تمثيل دبلوماسي بيناتنا .. بس انشالله بيتم انشاء علاقات سياسية واقتصادية في المستقبل القريب ...
آخر فترة نزل موضوع بيحكي معاناتو بعد مرورو من جنب حاوية زبالة .. وضلت مأثرة ع حالتو المزاجية والفكرية .. حتى انو قرر يترك أخوية .. ويمكن فكر بالإنتحار .. بس مش أكيد .. أحيانا بيخربش شوي بالخواطر والخربشات .. حسب مزاجو .. يعني بس طالع معو شغلات حلوي ..
وهلأ حاليا صار اسمو ahmad .. وذلك ع موضة تغيير الأسماء بأخوية .. يللا شباب شبكن ليش مانكن عالموضة . ما بدكن تغير اسمكن .. ما حدا أحسن من حدا ...
اغلب مواضيعو عنوانا إما كلمة أو كلمتين ... ( الوطن .. - العرق - وجوه - ... ) خيو بيحب الإختصار ...

HANNYDAGHER :
مشرف متقاعد ... آثار التقاعد ظاهرة بتجاعيد بروفايلو ..مطرحو حواليك .. اهتماماتو كل شي بيخطر ببالك .. وشغلتو شغلة .. علامة تعجب واستفهام ..
أكتر شي عندو مواضيع بالصالون والمسابقات ...
صرلو فترة ما طل عالأخوية ... مامنعرف شو وضعو التكتيكي والاستراتيجي ..

SARITA :

مشهورة بصورها الرمزية الغريبة .. يدري الله من وين بتلملمون .. عمرها 85 سنة .. العمر كلو ..
اكتر شي بتركز عالتصميم والغرافيكس ... مع انها بتدرس طب .. ولازم تهتم بالصحة ... بركي مرضاها عندن تشويه خلقي وبدن كم حركة غرافيكس .. يمكن هيك .. بعتقد لازم ما ..
كان في نغمة بدها اياها من الأرض وللا من السما . ما بعرف كنو لاقيتا ... إذا ما لقيتا منقلها حظا أوفر ..
كان في حقد بينها وبين المنتمي ... يمكن هلأ مشي الحال .. وبلش تمسيح الجوخ .. أنا حاليا ما عم المس أي تطورات استرتيحية بيناتن .. بس أي تطور أكيد حتعرفو فورا .. لانو بتصير حروب عالمية .. الله يجيرنا ..

بلاك 1 :
بنوتة غامضة ... هالشي بيبين من اسما .. كنت مفكر انها شغل ميتال وموسيقى غربية .. بس مو الهيئة ..أغلب مشاركاتها بعلى الطاير ...
بس انو غريب ليش مانها حاططة صورة ...
بلكي من شدة الغموض .. ما بعرف ..
أنا حطيت اسمها بالموضوع بناء ع طلبها .. بس وحق الله ما بعرف شو بدي اكتب كتير غامضة ... لك دورت بحبشت ما لقيت شي .. شبعرفني ... بس تحية إلك ..

مالي خايف :
ماحدا خايف خيو ...
عندو توجه سياسي .. وع حكيو .. الحياة تفاحة .. يدري الله من وين شبها هالتشبيه ..
قال بيشتغل كل شي .. وأحيانا ولا شي .. يعني حدد .. بتشتغل ولا لأ ..
حاطط صورة ولد شايفلو شي شوفة ... بس مهضومة .. وما صرلو زمان منورنا .. لسا ما شفنا شي منو ..

gabriel :
عضو مستشار .. قصتو هوي وسعدو قصة ..
حاطط صورة برغي .. بيرمز لشغلات غريبة الله أعلم ..
قال مضيع جحشة خالتو .. معقولة لهلأ ما لقاها ... لك بتكون محشرة عند شي حرش أو شي حقل .. خيو عمول بحث بالGOOGLE بركي بتلاقيا .. حاكم هدا بيلاقي كل شي ..
وبحب قللو أهلا بالبش مهندس .. أحلا زميل والله ..
وما تنسى تفضي صندوق الرسايل دايما .. هيك بتقللك THE MORNING >>
عابد السقيفة .. والرسم والتصوير ..
خيو ناولنا هالسجادة من السقيفة ع طريقك ..

sona78 :
بنوتة ... حياتها السياسة .. مدري شو القصة .. مابعرف أبدا أي تفصيلات عن شخصيتا ..
ما قدرت راداراتي توصللها .. شكلا بتستخدم نظام حماية أمنية متقدم ... ..
مقرها الدائم واللوجستي الاسترتيجي .. القسم السياسي .. مقر إدارة العمليات الميدانية .. والأخبارية ..
ما بعرف عنها شي غير هيك .. شو بدكن أكتر من هيك ...

thelight :
شوكة بحلقك .. لضل ذكرك ... " حلق مين .. وتذكر بشو خيو .. لك شو هالرموز الغريبة ..
طبعا التوقيع .. صريح وواضح .. فورا بتفهمو ... "م" ... بس أنا ما فهمتو ..الظاهر العطل مني ..
الأخ مشرف متقاعد .. وحاليا عم بقبض الراتب التقاعدي .. يادوبو يكفي حق باكية وسندويشة فلافل ..
طبعا .. لازم تزيد أخوية راتبو شوي ...
من فترة حصل سوء تفاهم بيناتنا .. بلشت انو أنا علقت على حكي قالو .. رجع ياس حركش شوي .. وقال وقلت وقلنا .. وضلينا نحكي ونرد عبعض .. لك كانت رح تعلق حرب عالمية .. آخر شي .. الأخ the light حطلكن رد بيأفحم .. وكونو سهر عليه الليل .. ما حبينا نعمل مشاكل وقدرنا تعبو .. وسكرنا الموضوع .. بس هيي القصة ما كانت مستاهلة ..
..... و انحلت القصة بالأخير ..
عالعموم .. هوي عضو قديم بالأخوية .. وفهمان .. ولا غبار عليه ..
وبوجهلو تحية ..

صياد الطيور :
من الشلة الوسوفية ..مكتسح الساحة الرياضية وآخد الصدارة .. بيبحبش عأخبار الرياضة وبيجبلنا اياها طرية وطازة .. الله يعطيه العافية ...
كتير بحسو محترم وجنتل ... وتعليقاتو السياسية بتعجبني ..
صورتو الرمزية بتدل على هيبة .. ورغبة بالقيادة أو الزعامة ...
أحيانا بتطق بمخو .. شوية فيوزات .. وبيشك عالقسم السياسي وبينزل بهالتحليلات وإدلاء التصريحات ..
بيحب جورج وسوف كتير ... وعقولة ابو وديع بقللو .. (حبيب قلبي .. )
----------------------------------------------------------
بتمنى يعجب الكل ... تحياتي ... THE PUNISHER "

اشلاء محطمة ..
افكار مشتتة ..
مشاعر هائجة ..
و ..
كبرياء متواضع ..
هذا بعض من جنون .. رجل المطر ..
.
.
سنفهم يوماً ما .. أهمية مالم نفهمه يوماً ..
----
Unforgiven ..

Page generated in 0.07735 seconds with 11 queries